الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن شاكوش :"وحدة ملهاش 30 لازمة" عن طليقته ريم طارق في «رامز جاب من الآخر»

السبت 06/أبريل/2024 - 08:51 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


حل الفنان حسن شاكوش والفنانة ريم طارق ضيوفاً على برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة أم بي سي مصر ويقدمه الفنان رامز جلال.

 

ووقع الثنائي في صدمة كبيرة بمجرد رؤية بعضهما وانفعلت ريم طارق قائلة:"يانا ياهو في البرنامج’". ليرد شاكوش بسبب ذلك قائلا:" ينفع كده خليت واحدة ملهاش 30 لأزمة تقول يانا يا هو".




حسن شاكوش ينفي ارتدائه بجامة طليقته

 

وشهدت الحلقة استقبال رامز جلال للثنائي كلاً منهما على حدا ثم صدم الثنائي ببعضهما في الغرفة السوداء وسخر رامز من شاكوش وطليقته قائلا:" استباحوا بعض وسيرتهم على كل لسان".

 

وقال حسن شاكوش أنه تزوج مرتين ولم يظهر ببجامة طليقتة ريم طارق.

 

ليرد رامز جلال ساخراً من حسن شاكوش : انت صايع يلا، ودخل الثنائي في حالة فزع شديد بعد مواجهة كلب رامز نيوتن ودخلت ريم طارق في نوبة بكاء بعد رؤيتها طليقها قائلة: اسفة مش هكمل مينفعش.



 اقرأ أيضا.. 

 

سمية الخشاب تكشف كواليس اصابتها مع رامز جلال 

 

كشفت الفنانة سمية الخشاب خلال وقت سابق كواليس إصابتها في برنامج رامز جاب من الآخروقالت الفنانة أثناء حوارها في برنامج تفاعلكم على شاشة العربية أنها تعرضت لإصابة في الركبة والكتف أثناء المقلب وظلت تخبره أثناء الحلقة أنها مصابه ولا تستطيع الاستمرار في تلك المهزلة.

 

كما أوضحت سمية الخشاب أنهم قاموا بقص الكثير من المشاهد في الحلقة والتي كانت تتوجه فيها وتخبرهم بأنها تعاني من إصابة في كتفها وقدمها ولكنهم لم ينتبهوا لحديثها بل لم يحاولوا بعد انتهاء الحلقة من الاطمئنان على صحتها أو التواصل معها للاعتذار.

 

وتابعت سمية الخشاب: اللي بيحصل ده بهدلة وأنا عملت معاك كذا برنامج قبل كدا ولكن اللي حصل المرادي ده بهدلة.



 اقرأ أيضا.. 






ads