الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن الرداد يكشف أصعب موقف في مسلسل «محارب»

الأحد 07/أبريل/2024 - 12:09 م
حسن الرداد
حسن الرداد

تحدث حسن الرداد عن تجربته في مسلسل "محارب" ويكشف عن تعرضه للشائعات، حيث حل حسن الرداد ضيفًا على برنامج "عرب وود" المذاع عبر فضائية "روتانا" وتحدث عن تجربته في مسلسل "محارب" وكشف عن تعرضه لموجات من الشائعات من أجل الإضرار بأعماله الفنية. وأكد الرداد أن حملات الهجوم كانت تستهدف الحصول على التريند لصالح أعمال أخرى.





حسن الرداد يكشف أصعب موقف في محارب 

وعن مسلسل محارب، كشف حسن الرداد عن أصعب المشاهد التي واجهها خلال تصوير المسلسل، حيث قال إن مشهد وفاة والدته في المسلسل، كان الأصعب بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه كان مشهدًا حساسًا جدًا وفكرة فقدان الأم تؤثر في أي شخص سواء كانت أمه حية أو ميتة.

ويعد مسلسل محارب من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته أحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وحسن الرداد. 

كما يروي مسلسل محارب بطولة حسن الرداد قصة شاب يأتي من الصعيد ليعيش مع أسرته في القاهرة بعيدًا عن مشاكل أقاربه، ويضطر إلى العمل لإعالة أسرته حتى يتورط في قضية تغير مسار حياته.


اقرأ أيضا.. 




حسن الرداد يحضر فيلم سينمائي 

وبخصوص أعماله السينمائية المقبلة، أكد حسن الرداد أنه يستعد لفيلم كوميدي للصيف المقبل ولديه فيلم آخر رومانسي، مشيرًا إلى أن هذين الفيلمين مختلفان عن كل أعماله السابقة ويأمل أن ينالا إعجاب الجمهور.

كما صرح حسن الرداد إنه تعرض لأمور تمكن بعض الأشخاص من صنعها ضده بالتريند وتضرب في أعماله الفنية. وأشار إلى أن بعض الأشخاص يصفون عملاً بأنه سيء وهو في الحقيقة ناجح لصالح عمل آخر. وأكد أن التقييم بالنسبة له يأتي من ردود فعل الجمهور وتفاعلهم مع أعماله.





اقرأ أيضا..  

ads