الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل محارب الحلقة 1 | حسن الرداد يفجع بمقتل والدته

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 11:08 ص
مسلسل محارب
مسلسل محارب


شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "محارب" الذي يعرض على حصرياً على فضائية cbc العديد من الأحداث المثيرة التي تفاعل معها الجمهور خاصة مشهد وفاة الفنانة عفاف شعيب التي تجسد دور والدة الفنان حسن الرداد في المسلسل.

 

أحداث الحلقة 1 من مسلسل "محارب"


بدأت الحلقة بعزيز محارب شخص بسيط يعمل سائق ميكروباص والدته الفنانة عفاف شعيب تيقظه من نومه لتعطيه مبلغ من المال لاستكمال متطلبات زواجه من الفنانة ناهد السباعي ولكنه يرفض أن يأخذهما.

 

تتصاعد الأحداث ويظهر التيك توكر رامي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عنان يطلب منه متابعينه القيام ببعض الحركات بسيارته وأثناء قيامه بذلك يصدم بالفنانة عفاف شعيب ويتجمهر عليه الناس ويمسكون به لتنتهي أحداث الحلقة.

 



أحداث مسلسل محارب 

 

تدور أحداث مسلسل محارب للنجم حسن الرداد في إطار درامي اجتماعي حول شخص يدعى "عزيز محارب" سائق ميكروباص صعيدي، يهرب من قريته هروباً من ثأر له ويمكث في القاهرة مع أهله ولكنه يشهد العديد من الصراعات المتتالية بعد قتل والده على أحد الأشخاص.

 

العمل يضم مجموعة متنوعة من الفنانين ابرزهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ملك زاهر، ناهد السباعي، وتامر عبد المنعم وأحمد عنان، ومحمود عمرو ياسين، منة فضالي، سلوى عثمان.

 



تفاصيل أزمة تتر مسلسل محارب 

 

شهد تتر مسلسل محارب أزمة حول محمود الليثي ورضا البحراوي وذلك بعد أن  الب وقع اختيار المنتج محمد السبكي في البداية على محمود الليثي لتقديم تتر المسلسل وغناء رباعيات ضمن أحداث المسلسل، ليغير رأيه بعد ذلك ويقع اختياره على رضا البحراوي لتقديم تتر المسلسل ويكتفي الليثي بالرباعيات.

 

وهو ما أثار غضب وكيل رضا البحراوي كونه اتفق مع الفنان دون علمه لوهو ما دفع السبكي لتغير الخطه وتواصل مع فريق الأغنية وأمر بتجميدها والعمل على أغنية جديدة ل تتر المسلسل من تقديم محمود الليثي، ليعود منتج رضا البحراوي من جديد ويوافق على سريان التعاقد بين البحراوي والسبكي ل تكون أغنية تتر المسلسل من غناء رضا البحراوي.




اقرأ أيضًا..


ads
ads