الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من حسن شاكوش بعد حلقته وطليقته مع رامز جلال

الأحد 07/أبريل/2024 - 12:35 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش

علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش على حلقته المثيرة للجدل مع طليقته ريم طارق في برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة أم بي سي مصر.

 



تعليق حسن شاكوش على حلقته مع رامز جلال

 

واعتذر حسن شاكوش عبر منشور على حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لجمهوره عن عدم استكمال حلقته مع رامز جلال قائلاً: أنا آسف لجمهوري لعدم استكمال حلقتي مع رامز وأنا كنت عايز أكمل الحلقة لوحدي لأن رامز نجم كبير ودي 3 سنة بطلع معاه وهو شخص محترم.

 

وتابع حسن شاكوش: حقك عليا ودي حاجة تثبت للعالم العربي أنك مبتتفقش مع الضيوف وإحنا فعلاً اتفاجئنا في البرنامج، وكل واحد بياخد نصيبه وآسف على الألفاظ اللي اتقالت في الحلقة حتى لو مش مني.

 



اقرأ أيضا.. 

رامز جلال ساخرا من مصطفى شوبير وأبو جبل: نانوس أبوه والتاني مطرود

 حسن شاكوش يشتم طليقته ريم طارق في «رامز جاب من الآخر»

 

يذكر أن الفنان حسن شاكوش وطليقته ريم طارق قد وقعا ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر في حلقة أمس السبت، ووقع الثنائي في صدمة كبيرة بمجرد رؤية بعضهما وانفعلت ريم طارق قائلة:يانا ياهو في البرنامج.. ليرد شاكوش بسبب ذلك قائلا: ينفع كده خليت واحدة ملهاش 30 لأزمة تقول يانا يا هو’.

 

حسن شاكوش ينفي ارتدائه بجامة طليقته

 

وشهدت الحلقة استقبال رامز جلال للثنائي كلاً منهما على حدا ثم صدم الثنائي ببعضهما في الغرفة السوداء وسخر رامز من شاكوش وطليقته قائلا:" استباحوا بعض وسيرتهم على كل لسان".

 

وقال حسن شاكوش أنه تزوج مرتين ولم يظهر ببجامة طليقتة ريم طارق.

 

ليرد رامز جلال ساخراً من حسن شاكوش : "انت صايع يلا.. ودخل الثنائي في حالة فزع شديد بعد مواجهة كلب رامز نيوتن ودخلت ريم طارق في نوبة بكاء بعد رؤيتها طليقها قائلة: اسفة مش هكمل مينفعش.




ads