الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل عيد الفطر 2024... 3 قصات شعر رائجة لإطلالة متألقة

الأحد 07/أبريل/2024 - 09:58 م
قصات شعر عيد الفطر
قصات شعر عيد الفطر 2024

يعد الشعر تجربة شخصية عميقة فإنه يعد جزء من هويتك وكيف تقدمي نفسك للعالم، وأدنى تغيير يمكن أن يجعلك تشعري بالبهجة أو يرسلك إلى حالة من السعادة، فمن منا لم يبكي بسبب قصة شعر سيئة أو صبغة غريبة، ولذلك تستعرض «هير نيوز» دليل لأفضل اتجاهات الشعر بمناسبة عيد الفطر 2024. 



اتجاهات الشعر بمناسبة عيد الفطر 2024



نحن على أعتاب استقبال عيد الفطر 2024 فما هو الوقت الأفضل من الآن لتبديل مظهرك المميز؟ ففي العام الماضي، أنتج مستخدمو "تيك توك" وابلًا من اتجاهات الشعر، بدءًا من الكعك المستوحى من الممثلة صوفي ريتشي وحتى الغرة ذات الأهداب على طراز السبعينيات.  


بينما نتطلع إلى عيد الفطر 2024، هناك مجموعة متنوعة من الاتجاهات التي يجب البحث عنها، لذلك قمنا بتجميع دليل لمجموعة من أفضل الاتجاهات لتصميم شعرك بأسلوبك المميز الجديد.





القصة القصيرة مع تجاعيد بسيطة في عيد الفطر 2024


إذا سئمت من الزيارات المنتظمة إلى الصالون وشعرك يحتاج إلى استراحة، فهذا هو الوقت المناسب، فإن الأيام المقبلة ستدور حول الوقوع في حب لون الشعر وملمسه بالمظهر الطبيعي، الكلاسيكي، ولكن مع تجاعيد بسيطة، ما يجعله رائجًا في عيد الفطر 2024.



اقرأ أيضا.. 





الشعر الأشقر في عيد الفطر 2024


يعتبر تشقير الشعر رائجًا إلى حد كبير في عيد الفطر 2024 كما يتضح مع المشاهير مثل بيونسيه وريهانا. وليس الشعر الأشقر البلاتيني وحده هو الذي يحظى بكل الحب. حيث "أصبحت الألوان الدافئة شائعة أيضًا".






قصة البوب بطول الذقن في عيد الفطر 2024 



ولطالما كانت قصات البوب بطول الذقن أنيقة، وربما يكون السبب هو إنها قصة شعر أنيقة، ومن السهل جدًا تصميمها في المنزل، حيث استخدم لمسة من الحرارة، بالإضافة إلى ذلك، فإن رشة سريعة من الشامبو الجاف في الصباح ستبقيه منتعشًا في عيد الفطر 2024. 






ads