الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«للشعر الخفيف» أحدث صيحات قصات الشعر لصيف 2023 من إطلالات المشاهير (صور)

الجمعة 05/مايو/2023 - 01:12 م
قص الشعر الخفيف
قص الشعر الخفيف

تستعد السيدات والفتيات للبحث عن أفضل قصات الشعر استعدادًا لاستقبال فصل الصيف، وإذا كنتِ تفكري في قص شعرك ولم تملكي الجرأة الكافية، رشحنا لكِ قص الشعر بطريقة مدرجة لأنها تعتبر تقنية تُستخدم لإنشاء شكل جذاب للشعر دون أن تفقدي طوله، كما تقول مصممة الشعر جنيفر كوراب، فهي عبارة عن فكرة تخلق الحركة والأبعاد في الشعر دون تغيير الشكل العام، فهي طريقة خفية لطبقات الشعر لإضفاء مظهر أكثر كثافة، فهي تساعد على إضافة طبقات دقيقة إلى الشعر دون أن تكون واضحة تمامًا.


لذا دعينا نخبركِ عن أفضل صيحات قص الشعر لهذا الصيف خاصةً إذا كان شعركِ خفيفًا، في السطور التالية.

قصة شعر الموجات الفضفاضة



تعود تلك القصة من التسعينيات للظهور مرة أخرى هذا العام مع تموجات ناعمة قصيرة، وعند صبغ لشعر بدرجات أيضًا فإنها قد تمنحك مظهرحيوي جذاب.


قصة شعر الموجات الضعيفة


تكتمل تسريحة شعر جنيفر لوبيز المتموجة بشكل رائع بطبقات شبح دقيقة ومكسوة بالريش. صممه كريس أبليتون ، طبقات بالكاد تضيف القدر المثالي من النسيج الضخم إلى هذا النمط.


قصة الشعر المموجة




بإمكانكِ الحصول على قصة الشعر المموجة هذه، فهي تعمل على زيادة إضافية في حجم العشر، خاصةً إذا كنتِ تبحثين عن جعله يبدو كثيفًا، ليعطي شكلًا جذابًا ومظهرًا رائع.


تجعيد الشعر الناعم




تم تصميم تجعيد الشعر بطريقة ناعمة لتساعد صاحبات الإطلالة الخجولة، اللاتي لا يمتلكن الجرأة الكافية لقص شعهرن، ولكن في الوقت ذاته يلجأن لهذه التدريجة لتحقق كثافة بشكل طبيقي على طريقة قصة الشعر المدرجة.


قصة الشعر المدرجة المخفية



إذا تمعنتِ النظر في هذه القصة، فستجدي أنه تم قص الشعر بطريقة مدرجة ولكن مخفية داخل بقية الشعر، لخلق كثافة تبدو طبيعية وأبعاد جمالية للشعر الخفيف.


قصة الشعر المدرجة على طوله




كلما زاد طول الشعر، كلما احتاج في كثير من الأحيان إلى المساعدة في الحجم، فتقوم خدعة قص الشعر بطريقة مدرجة في زيادة طول الشعر مع زيادة كثافته.

ads
ads