الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس برنامج رامز جاب م الآخر وردود أفعال النجوم

الأحد 07/أبريل/2024 - 08:37 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


 

استعرض رامز جلال مقتطفات من حلقاته السابقة مع أبرز النجوم في برنامجك رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة أم بي سي مصر في حلقة مليئة بالإثارة والتشويق

 

رامز يستعرض مقتطفات من حلقاته السابقة

 

وشهدت الحلقة أجزاء لم تعرض في خلال الحلقات السابقة حيث تضمنت لحظات حديث الضيوف إلى مساعدة رامز جلال، أثناء جلوسهم معها داخل الغرفة فور خروجه لاستقبال الضيف الآخر.

 

كزبرة  يحاول خداع رامز جلال

 

وخلال الحلقة، قال كزبرة إنه يعمل فنانا ومطربا، كما وصف نفسه بأنه "فنان شامل"، وحاول كزبرة خداع رامز وسقط مغشيًا عليه من الخوف، لكن رامز جلال اكتشف حيلته عن طريق ضرب "كلاكس" سيارات النقل الثقيل.

 

البليهي يعرض الزواج على مساعدة رامز

 

وتضمنت الحلقة أجزاءً من حلقة لاعب نادي الهلال السعودي البليهي وهو جالس مع مساعدة رامز ويبدو أنه أعجب بها ليتحدث مع رامز ويسأله عن وضعها ليعلق رامز فائلاً: جاي يتجوز وتقمص شخصية العريس وهيس آخر تهييس".

 


اقرأ أيضا.. 

رامز جلال يسخر من مرام علي في «رامز جاب من الآخر»: ملابس معفنة

 

 

أحمد عيد يكشف سر عدم زواجه حتى الآن

 

كشف الفنان أحمد عيد سر عدم زواجه حتى الآن خلال الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخر وهو السؤال الذي يراود من جمهوره ومحبينه ، وأوضح أحمد عيد أن السبب في عدم زواجه حتى الآن هو امروره ببعض الظروف إضافة إلى النصيب، كما أشار عيد أنه حاول زرع شعر ولكنه فشل.

 

وتحدث أحمد عيد عن رأيه في تجربة مسرح مصر وهل يمكن أن يكون جزء منها قائلاً: طبعاً فكرة كويسة ومش ممانع أن ي أكون معاهم.

 

 


فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

 

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي ،الرياضي  أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهنا ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.



 اقرأ أيضا.. 



ads