الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامز جلال يسخر من مرام علي في «رامز جاب من الآخر»: ملابس معفنة

السبت 16/مارس/2024 - 08:34 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


 

حلت الفنانتان مرام علي وباميلا  الكيك ضيوفاً على الحلقة السادسة من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على فضائية أم بي سي مصر ويقدمه الفنان رامز جلال.

 



سخرية رامز جلال من مرام علي 

 

وشهدت الحلقة سخرية رامز جلال من الفنانة مرام علي التي كانت ترتدي إطلالة سوداء ليعلق قائلاً: مسوداها ليه كدا ده حتى يبقى فال وحش.

 

وخلال الحلقة كشفت مرام علي عن تجسيدها دور الزوجة الثانية في أحد أعمالها قائلة: أخدت فلوس كتير عشان كدا عملت دور الزوجة الثانية.. ليرد عليها رامز قائلاً: أخدتي فلوس كتير وجيالنا باللبس المعفن ده.

 



 فراس البريكان يغضب جماهير الزمالك

 

وأثارت تصريحات لاعب الأهلي السعودي فراس البريكان في حلقة أمس الجمعة غضب جماهير نادي الزمالك بعد تصريحه خلال برنامج رامز جاب من الآخر عن تفضيله الانتقال لنادي الأهلي المصري عن الزمالك لأنه النادي الأكثر شهرة في السعودية.

 

كما أعرب البريكان عن امنيته في انتقال محمد صلاح  لاعب ليفربول للعب في نادي الأهلي السعودي.

 

على البليهي يكشف سبب خلافة مع كريستيانو رونالدو 

 

وخلال الحلقة كشف اللاعب على البليهي كواليس خلاقة مع نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو في إحدى المباريات مشيراً أنه قال له أن ميسي أفضل منه وهو ما وتر الحديث بينهم واشعل الخلاف، ولفت البليهي ممازحاً أنه إذا قابل ميسي سيقول له أن رونالدو أفضل منه ليوقع بين الإثنين.

 

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

 

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي ،الرياضي  أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهنا ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.

 


اقرأ أيضا..




ads
ads