الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 إطلالات متنوعة لصلاة عيد الفطر «اختارى ما يناسبك»

الإثنين 08/أبريل/2024 - 05:02 م
هير نيوز

تبدي الفتيات اهتمامًا كبيرًا بإطلالتهن أثناء صلاة العيد، حيث يعتبرن أن الذهاب لأداء الصلاة هو الحدث الرئيسي في هذه المناسبة المباركة. ولذلك، يقمن بالتفكير المسبق في قطع الأزياء التي سيرتدينها خلال هذه الصلاة المهمة.

و تحرص الفتيات على اختيار قطع الأزياء التي تجمع بين الحشمة والأناقة وحرية الحركة، حيث يسعين إلى إيجاد توازن مثالي بين الأناقة والاحتشام في إطلالتهن ، وفي هذا السياق، تقدم لكي هير نيوز 5 إطلالات متننوعة لصلاة عيد الفطر  2024 .


اقرأ أيضا..

 5 إطلالات متننوعة لصلاة عيد الفطر  2024


1- اختارى الجيب الواسع الأنيق مع البلوزة أو القميص البسيط والحجاب المميز مع حذاء مريح حتى يسهل عليكِ خلعه وارتدائه سريعًا.




2- موديلات العباءة الكاجوال الأنيقة تمنحك إطلالة محتشمة ومميزة معًا، وارتدى البنطلون الجينز وحذاء بسيط مع حجاب أنيق حتى تكتمل إطلالتك.





3- الشيرت دريس والكارديجان قطعتان يمكنك ارتدئها معًا مع البنطلون الجينز الإسكينى أو الليجن، واختارى معهم حذاء أرضى بسيط، أو حذاء رياضى لتحصلين على مظهر مميز.



4- إن كنتِ تبحثين عن إطلالة جذابة فيمكنك ارتداء الفستان الضيق، وعليه الكارديجان أو الكيمونو الواسع بأطواله المختلفة، ولا تنسى ارتداء حذاء بسيط سواء كان أرضى أو رياضى أو صندل مفتوح.




5- الفستان الكاجوال الواسع يمكن أن يكون إطلالة بسيطة ومختلفة وتمنحك مظهر جذاب، مع لفة حجاب بسيطة وحذاء أنيق.





ads