الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المصرية إيمان همام تتألق في حملة دونا كاران الأمريكية لربيع 2024

السبت 10/فبراير/2024 - 11:19 م
إيمان همام 2024
إيمان همام 2024

أصبحت عارضة الأزياء المغربية المصرية الهولندية إيمان همام واحدة من أشهر عارضات الأزياء، حيث عززت مكانتها بجانب أبرز عارضات الأزياء في العالم في حملة جديدة للمصممة الأمريكية دونا كاران. وتحمل مجموعة العلامة التجارية لربيع 2024 عنوان "In Women We Trust"، ويحمل هذا العام للعارضة إيمان همام الكثير من المفاجآت. 



إيمان همام تتألق في عروض أزياء 2024

وتألقت إيمان همام في عرض أزياء حملة المصممة الأمريكية دونا كاران، لربيع وصيف عام 2024، وتحمل المجموعة عنوان "in women we trust". بينما تشهد الحملة الترويجية تألق 8 من أشهر عارضات الأزياء في العالم منهن همام.

بينما تهدف الحملة إلى "إعادة تعريف إرث الفخامة والدخول في حقبة جديدة لما يعنيه العيش في عالم المرأة"، وفقًا لما ذكرته دار أزياء المصممة دونا كاران.

كما انضم إلى المغربية المصرية إيمان همام في صور الحملة كل من الأمريكية الشهيرة سيندي كروفورد، وليا كيبيدي، وليندا إيفانجليستا، وكارلي كلوس، وأمبر فاليتا، وكارولين ميرفي.


إطلالات إيمان همام الأخيرة 

وغلب المظهر الأسود الراقي، والذي كان أساس مجموعة المصممة الأمريكية الشهيرة دونا كاران لربيع وصيف 2024. فيما تألقت المصرية إيمان همام بألوان الكراميل والألوان النود التي تغلب على العرض.

كما شهدت مجموعة الأزياء الأمريكية مجموعة من البدلات الكلاسيكية والمعاطف الواقية من المطر المزودة بأحزمة وبعض القمصان والفساتين ذات الرقبة الطويلة، والتي شكلت مجموعة أنيقة. 


جدول إيمان همام المزدحم

 وفي الوقت نفسه، كانت بداية العارضة المصرية إيمان همام لهذا العام مزدحمة وبرزت كواحدة من أكثر الوجوه المرغوبة في أسبوع الموضة في باريس في شهر يناير الماضي. 

حيث تألقت على مدارج العلامات التجارية الفرنسية وأبرزها دار "لويس فيتون". وبصرف النظر عن النسخة الأخيرة من أسبوع الموضة، بدأت العلامات التجارية العالمية العام بتقديم مجموعات ربيع / صيف 2024 مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة بوتيجا فينيتا، والتي تألقت فيها إيمان همام.  


ads