الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم حاد على "زوجة واحدة لا تكفي" والإعلام الكويتي يتدخل

الإثنين 08/أبريل/2024 - 09:34 م
زوجة واحدة لا تكفي
زوجة واحدة لا تكفي


أثار مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من بطولة هدى حسين الكثير من الجدل والانتقادات. حيث ينظر المشاهد العربي وبالأخص المشاهد الكويتي إلى العمل أنه غير معبر عن مجتمعهم أو تقاليدهم، معتبرين أنه يعكس صورة سلبية عن المجتمع الكويتي ويثير قضايا حساسة كالخيانة الزوجية وسفاح القربى، ما جعل المسلسل واحد من المسلسلات التي تشغل الرأي العام طوال شهر رمضان 2024.






بطلة زوجة واحدة لا تكفي هدى حسين تثير الجدل


وأثار مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من بطولة هدى حسين، انتقادات عديدة بسبب مشاهده الجريئة، ففي إحدى المشاهد، تظهر "عليا" وهي تعترف بحملها من زوجها الذي تزوجت به في السر وتفاجأ بوجود والدها "رشيد" المصاب بذبحة قلبية في المستشفى نفسه. وتكتشف عليا أن والدها تزوج بثلاث نساء بعد وفاة والدتها، ما يجعلها تفكر في إخباره بمصائبها وابتزازه بما تعلمه عنه.


بينما تتصاعد الأحداث في زوجة واحدة لا تكفي من بطولة هدى حسين، حيث يتابع المشاهدين تفاصيل علاقات الشخصيات وصراعاتهم الداخلية. كما يظهر "عادل"، شقيق عليا، بشخصية معقدة وملتوية، يسعى لتحقيق مكاسب شخصية على حساب أفراد عائلته. بينما تكافح "عليا" لتحمل مسؤولية حملها وتواجه تحديات كثيرة في سبيل الحفاظ على سرها. 




اقرأ أيضا.. 








وزارة الإعلام الكويتي تمنع زوجة واحدة لا تكفي وبطلته هدى حسين 



واتخذت وزارة الإعلام الكويتي إجراءات هامة بعد الهجوم الواسع على المسلسل التلفزيوني زوجة واحدة لا تكفي وبطلته هدى حسين حيث أكدت الوزارة أنها ستتصدى لأي عمل فني يسيء إلى الكويت وشعبها.


وفي بيان صادر عن الوزارة، أكدت رفضها التام لأي أعمال فنية تمس بأخلاقيات المجتمع الكويتي، وأنها باشرت اتخاذ إجراءات عدة تجاه المسلسل الرمضاني زوجة واحدة لا تكفي المسيء إلى مجتمعهم.




قضايا مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بقيادة هدى حسين


ويتناول مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من بطولة هدى حسين العديد من القضايا والمشاكل التي تواجهها النساء في المجتمع العربي. حيث يشمل المسلسل قضايا مختلفة مثل العلاقات الزوجية، والحمل خارج إطار الزواج، وتعاطي المخدرات، والظروف الاقتصادية الصعبة التي تضطر بسببها بعض الفتيات لدخول عالم الجريمة.





كما يتم تناول قضية الطالبة الحامل من أخيها غير الشقيق، ما يسلط الضوء على مشكلة العلاقات العائلية المعقدة وتبعاتها، في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي. بينما يسلط الضوء أيضًا على قضية التعاطي وتجارة المخدرات. 





ads