الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم ركوب الأرجوحة في المنام

الجمعة 12/أبريل/2024 - 03:33 م
هير نيوز

 أرسلت « أ . م » رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بأنى أركب المرجيحة مع شخص غريب ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم ركوب الأرجوحة  في المنام  ، للعزباء ، والمتزوجة  وذلك من خلال السطور التالية.


تفسير حلم ركوب الأرجوحة للعزباء



تعتبر رؤية ركوب المرجيحة أو الأرجوحة في منام العزباء رسالة إليها بضرورة توخي الحذر دائما، فلو رأت أنها تتأرجح فوق الأرجوحة فهذا يشير إلى عدم الثبات والسقوط أو أنها تترنح في أمر ما لا تعرف بالضبط  ما يجب أن فعله، وقد تشير إلى التصرفات غير العقلانية التي تتخذها هذه الفتاة في حياتها، خاصة لو رأت أنها تتأرجح في مكان عملها أو دراستها.

ولو رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتأرجح مع شخص غريب فهذا المنام يشير إلى اقتراب ارتباطها أو دخول علاقة صداقة جديدة، والتأرجح مع رجل في المنام للعزباء يشير إلى البشارة الطيبة والحظ الجيد الذي ينتظرها. ولكن لو رأت أنها سقطت من فوق الأرجوحة فهذه الرؤيا تشير إلى وقوع بعض المشكلات لها والهموم.


ولو رأت العزباء أنها تلعب فوق الأرجوحة في المكان المخصص لها فهذا يشير إلى التغيرات الإيجابية التي ستحدث لها والحصول على ما تتمناه ووصول أخبار سعيدة إليها تغير حياتها تغيرا إيجابيا والله أعلم.

اقرأ أَيْضًا..

تفسير رؤية الترمس في المنام «بشارة بالخير والسعادة»


تفسير حلم ركوب الأرجوحة للمتزوجة




المرأة المتزوجة إذا رأت الأرجوحة في منامها فإن هذه الرؤيا تشير إلى إنجاب الكثير من الأطفال لو رأت أنها تتأرجح في مكان به الكثير من الأطفال وكانت سعيدة معهم، وقد تشير الرؤيا إلى اقتراب حملها والأخبار السعيدة التي ستسعد بها وتفرحها وتغير مجرى حياتها.

ولو كانت تعمل في الواقع ورأت في منامها أنها تتأرجح في مكان عملها فهذه الرؤيا ليست خير وتشير إلى شعورها بعدم الأمان والاستقرار سواء على الجانب المادي أو الاجتماعي والعاطفي. ولو رأت الأرجوحة في بيتها فهذا المنام يشير إلى البشارة بالحمل القريب والسعادة التي ستعم أرجاء المنزل.

أما في حالة لو رأت المتزوجة أنها تصعد الأرجوحة ثم تسقط بها فهذا يعني المرور بفترة عصيبة ومشكلات ستسبب لها المشكلات والهموم ولكن لفترة قصيرة فققط إن شاء الله.

ads