الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليدي جاجا تثير الجدل بخاتم زفاف بعد إعلان الجوكر 2

السبت 13/أبريل/2024 - 11:01 م
ليدي جاجا
ليدي جاجا

أثارت ليدي جاجا شائعات عن خطوبتها بعد أن لاحظ المعجبون خاتم ضخم بالإضافة إلى مجموعة مجوهراتها بإطلالتها الأخيرة، حيث شوهدت المغنية التي تواعد صديقها مايكل بولانسكي منذ عام 2019، وهي ترتدي خاتمًا ضخمًا من الألماس في إصبعها الأيسر أثناء سيرها. 




خطبة ليدي جاجا 

وقد ارتدت ليدي جاجا، البالغة من العمر 38 عامًا، معطفًا أسود طويلًا أثناء النزهة، وارتدته مع قميص أسود تحته وزوج من الأحذية السوداء الكلاسيكية وحقيبة كبيرة من بوتيجا فينيتا البالغ قيمتها 4400 دولار، وشوهدت وهي تبتسم بينما يمكن رؤية الخاتم، الذي تكهن الجمهور بأنه خاتم الخطوبة، من تحت المعطف. 





اقرأ أيضا.. 






جوكر ليدي جاجا يكتسح يوتيوب 

وتلعب ليدي جاجا وخواكين فينيكس دور البطولة في قصة رومانسية مزعجة. حيث نشر أول مقطع دعائي من فيلم "Joker: Folie à Deux"، لإثارة اللقاء الذي طال انتظاره بين شخصيتي الفيلم، هارلي كوين وشخصية الجوكر.

بينما يتبع المقطع الدعائي الاثنين في رحلتهما في مصحة عقلية، حيث تثير المشاهد بعض اللحظات الموسيقية بينما تطمس أيضًا الخطوط الفاصلة بين الخيال والواقع. فيما يلتقي الجوكر بهارلي كوين ليدي جاجا، بصفتها طبيبته النفسية، ما يدفعها ببطء إلى فقدان قواها العقلية. 

وتظهر المغنية ليدي جاجا في الصور الأولى من فيلم Joker، مع بطل الفيلم خواكين فينيكس، ويبدو أن الزوجين اللذين يظهران على الشاشة يتشاركان لحظة لطيفة. وبينما كان فينيكس يقف على جانب واحد من القضبان، شوهدت جاجا على الجانب الآخر. وفي الصورة الثانية، شوهدت جاجا وفينيكس وهما يرقصان على أحد الأسطح، ويبدو أن جاجا ترتدي فستان زفاف. 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads