الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز يكشف أصعب مشهد في مسلسل الحشاشين

الأحد 14/أبريل/2024 - 02:17 م
مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين


 

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن أصعب مشهد في مسلسل الحشاشين وذلك خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة الذي يعرض على قناة أون.



 




كريم عبد العزيز يكشف أكثر المشاهد صعوبة في مسلسل الحشاشين



 

وقال كريم عبد العزيز أن مشهد وفاة ابنه هو أكثر المشاهد صعوبة لأن الصعوبة في المشهد هي أن أحاسيسه مستترة معلقًا: بيمثل لجوه.




 






وأوضح كريم عبد العزيز أنه حين جلس مع كاتب العمل عبد الرحيم كمال والمخرج بيتر ميمي تحدثوا عن صفات حسن الصباح والتي كان أبرزها الهدوء وتلك الصفة اجمع عليها كافة الكتب باختلاف مضمونها.


 

 

وتابع كريم عبد العزيز: المشاهد من حقه يكره الشخصية لكن أنا لابد أن أعيشها بكافة حذافيرها حتى اقنع المشاهد بها خاصة أن عقلية المشاهد تغيرت وأصبح يشاهد العديد من الأعمال المصرية والعالمية لذلك لابد من إقناعه بالشكل الصحيح.







اقرأ أيضا..



 

أحداث وأبطال مسلسل الحشاشين

 



وتدور أحداث المسلسل حول  قصة "الحشاشين" ، وهي طائفة شيعية انفصلت عن الفاطميين في القرن الخامس الهجري، وعرفوا خلال تلك الفترة بغدرهم ومحاولة الوصول الدائم للسلطة من خلال أكاذيبهم على الناس الذين صدقوهم بسبب بعض الأفعال المبنية على الكذب والتضليل.


 

أبطال مسلسل الحشاشين



 

مسلسل الحشاشين إخراج بيتر ميمي وبطولة كلا من كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، شريف سلامة، سوزان نجم الدين أمير المصري وغيرهم

 


كما يشارك الفنان كريم عبد العزيز مؤخراً في فيلم بيت الروبي بالتعاون مع الفنان كريم محمود عبد العزيز وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً.



 


اقرأ أيضا.. 


ads