الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة مزاح بين محمد رمضان وأصدقائه على طائرته الخاصة (صور)

الأحد 14/أبريل/2024 - 04:59 م
محمد رمضان
محمد رمضان

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مقطع الفيديو الذي نشره الممثل محمد رمضان على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام. حيث ظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يرقص ويغني أغنية "ساعة اللمة" التي قدمها في إعلان سابق لأحد شركات الاتصالات مع المطربة أنغام خلال شهر رمضان الماضي 2024. 






محمد رمضان يمازح أصدقائه على طائرته الخاصة 


وفي مقطع فيديو قصير، شارك محمد رمضان بتصوير مقطع تمثيلي يظهر فيه صديقه وهو يعاني من التعب والإغماء داخل الطائرة، وعلق على الصورة رمضان بشكل مرح قائلاً: "صاحبنا أول مرة يركب الطيارة وجاله هبوط، وبنفتح يوتيوب عشان نشوف طريقة نفوقه". ثم قام بتصوير نفسه وهو يرقص ويغني "ساعة اللمة" مع مجموعة من أصدقائه، وعلق على ذلك بأنهم "ناس بحبهم".

كما حاز مقطع الفيديو الذي نشره محمد رمضان على إعجاب وتفاعل كبير من قبل متابعيه، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بإطلالته المرحة وروحه المضحكة خلال الرحلة. كما أشاد الجمهور بأدائه في الإعلان الذي قدمه مع أنغام، وأثنوا على طريقته الفكاهية في التعامل مع أصدقائه، وحرصه على مواكبة التريندات. 




اقرأ أيضا.. 






محمد رمضان يواكب التريندات 


ويعكس مقطع الفيديو الذي علق عليه الجمهور تعليقات تبرز حبهم للممثل محمد رمضان وإعجابهم بشخصيته الفكاهية والطريفة، حيث علق أحد المتابعين قائلا: "رمضان يظهر بشكل طبيعي وعفوي في تمثيل مقاطع الفيديو، ما يجعله يبدو كشخصية قريبة ومألوفة للناس". 

كما أشاد الجمهور بقدرة محمد رمضان في إبتكار التريندات على السوشيال ميديا بأسلوبه الخاص، سواء من خلال ارتداء أزياء مميزة أو طرح أغانٍ جديدة تلقى إعجاب الجمهور.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads