الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجيب ساويرس يستمتع بالأجواء الصيفية رفقة محمد رمضان وأبو هشيمة (فيديو)

السبت 13/أبريل/2024 - 05:31 م
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس


 

انتشرت مقاطع فيديو خلال الساعات الماضية لرجل الأعمال نجيب ساويرس ظهر فيها وهو يستمتع بالأجواء الصيفية رفقة رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة والفنان محمد رمضان في مدينة الجونة.


@osamamohy2 #elgouna #naguibsawiris #egypt #party #clup88 ♬ الصوت الأصلي - Osama mohey ❤

 

محمد رمضان رفقة نجيب ساويرس وأبو هشيمة

 

كما شارك الفنان محمد رمضان بعض الصور رفقة الثنائي أبو هشيمة ونجيب سويرس وبعض الأصدقاء الآخرين على يخت في مدينة الجونة وهما يستمتعان معاً وبدا عليهما السعادة والانسجام.

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان يجمعه صداقة قوية برجل الأعمال نجيب ساويرس ويحرص دائماً ساويرس على مساندته وتشجيعه والتعبير له عن حبه على الصعيد الشخصي والفني كما أنه يحرص على حضور معظم حفلاته.

 


اقرأ أيضا..



أجدد أعمال محمد رمضان

 

ومن جهه أخرى يستعد الفنان محمد رمضان للمشاركة في فيلم أسد أسود الذي شوق الجمهور له خلال الفترة الماضية ويتعاون فيه للمرة الأولى مع الفنانة رزان جمال و كشف  في تصريحات تليفزيونية سابقة عن تفاصيل الفيلم التاريخي أسد أسود وأشار أن الفيلم يتم تصوير 60% منه في المملكة العربية السعودية و40% في مصر، والعمل تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل أسد أسود، كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار.

 


أبطال فيلم أسد أسود

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من محمد رمضان، رزان جمال، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبدالحميد وغيرهم.

 

آخر أعمال محمد رمضان 

 

شارك الفنان محمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحا باهرا خلال فترة عرضة في رمضان 2023، وتدور أحداثه حول جعفر العمدة الذي يقطن في حي السيدة زينب، متزوج من 4 نساء، يتعرض للعديد من الأزمات أبرزها خطف نجله الرضيع، لتتصاعد الأحداث وتكشف العديد من المفاجآت المثيرة.

 


 اقرأ أيضا.. 


 

ads