الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبيه حسني مبارك الهندي يفتح النار على شاروخان لهذا السبب!

الأحد 14/أبريل/2024 - 04:03 م
شبيه حسني مبارك الهندي
شبيه حسني مبارك الهندي

انتشر مقطع فيديو للمغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا الذي ظهر في برنامج India Idol وهو يشبه إلى حد كبير الرئيس الراحل حسني مبارك، ما أثار جدلاً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. حيث ظهر أبهيجيت في الفيديو وهو يرتدي نظارة سوداء ويشارك في أداء أغنية مع إحدى المتسابقات.




شبيه حسني مبارك يثير الجدل 


وتفاعل الناس بشكل كبير مع مقطع فيديو شبيه حسني مبارك المطرب الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا في برنامج India idol وانقسمت آراءهم بين من اعتبر أن الشبه بين أبهيجيت وحسني مبارك مجرد صدفة، وبين من اعتبر أن هناك تشابهاً كبيراً بينهما. وعلى الرغم من أن الفيديو لم يكن يحمل أي نية سياسية أو انتقادية، إلا أن الجدل استمر وتصدرت تعليقات المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما يعد الشبه بين أبهيجيت وحسني مبارك قد يكون مجرد صدفة، إلا أن هذا الأمر أثار اهتمام الجمهور وأثار تساؤلات حول كيفية تشابههما. وقد دفع هذا الجدل البعض إلى التفكير في إمكانية وجود صلة قرابة بينهما، في حين استخدم آخرون هذا المقطع في صورة ساخرة للتعبير عن آرائهم السياسية.




اقرأ أيضا.. 








شبيه حسني مبارك يفتح النار على شاروخان 


وعلى صعيد آخر، تحدث المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا شبيه حسني مبارك، مؤخرًا عن نجم بوليوود شاروخان، وأشار إلى أن شخصياتهما لا تختلف كثيرًا. حيث أثنى المغني على شاروخان، ووصفه بأنه رجل عصامي يتمتع باحترام الذات، وقال خلال مقابلة صحفية: "ليس لدينا غرور، ولكن لدينا احترام الذات".

كما أشار شبيه حسني مبارك المطرب الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا إلى أنه على الرغم من محاولته حل الخلافات الشخصية بينه وبين شاروخان عدة مرات، إلا أن المغني أشار إلى أن جهوده ذهبت سدى. وأضاف أيضًا أن شاروخان هو شخص تجاري للغاية وسيستخدم الآخرين ويزيل أي شخص من طريقه إلى النجاح.




اقرأ أيضا.. 

ads