الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلة شاروخان تخطف الأنظار مع والدها في عرض أولى تجاربها السينمائية (صور)

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 01:22 م
شاروخان وابنته
شاروخان وابنته

حرص نجم بوليود شاروخان وعائلته على التواجد لدعم ابنته سوهانا في العرض الخاص لفيلم THE ARCHIES، الذي يعد أولى تجاربها السينمائية، وكان لافتا حضور حماة شاروخان سافيتا تشيبر، لمرافقة حفيدتها والتعبير عن سعادتها بنجاحها في أولى خطواتها في عالم الفن.

 




إطلالة سوهانا شاروخان


 

وخطفت سوهانا الأنظار إليها بجمالها الملفت وتداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي صور نجلة شاروخان معربين عن جمالها والتشابك الكبير بينها وبين والدها.

 

وإضافة إلى جاذبية سوهانا فتتمتع أيضا بأناقة مذهلة، فظهرت بكامل أناقتها حيث ارتدت فستان مجسم باللون الأحمر الناري أبرز جمالها وجسمها الممشوق، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل مموج، مع القليل من المكياج الذي طغى عليه البساطة مما عكس نعومتها وملامحها السمراء الجميلة.

 



أبرز حضور العرض الأول لفيلم سوهانا شاروخان

 

كما تواجد في العرض الأول  للفيلم كلا من آيشورايا راي وابنتها وزوجها وأميتاب باتشان لدعم حفيده المشارك في الفيلم، أجاستيا ناندا، ذلك إلى جانب تواجد عدد كبير من نجوم الفن الهندي  أبرزهم  أيان موخرجي و كاجول العرض، بالاضافة الى رانفير سينغ، صبا زاد وحبيبها هريثيك روشان، جانفي كابور..

 



ويشارك سوهانا في فيلم THE ARCHIES ، أجاستيا ناندا (حفيد أميتاب باتشان) وخوشي كابور وميهير أهوجا وأديتي دوت سيجال وفيدانغ راينا، ويعد الفيلم من إخراج زويا أختار . 




أجدد أعمال شاروخان 

 

من المقرر طرح فيلم  Dunki في دور العرض الهندية يوم 21 ديسمبر الجاري، وقد روج شاروخان للفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام وكشف أن أحداثه تدور حول  رحلة بدأت برؤيد السيد راجو .. ستأخذك إلى رحلة جنونية من الصداقة والكوميديا والمأساة التي تمثلها الحياة والحنين للوطن والعائلة. 




اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


ads