الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المغربية إيمان الباني تحتفل بعيد ميلاد زوجها الممثل التركي مراد يلدريم

الأحد 14/أبريل/2024 - 11:20 م
مراد يلدريم وايمان
مراد يلدريم وايمان الباني


 

احتفل النجم التركي مراد يلدريم بعيد ميلاده ال 45 رفقه زوجته المغربية إيمان الباني، وشاركت الباني مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام من أجواء عيد الميلاد.

 

وأعربت أيمان الباني عن حبها الكبير لزوجها النجم التركي مراد يلدريم برسالة رومانسية كتبت فيها: ميلاد سعيد يا كل شيء، أتمنى لك كل التوفيق، أحبك كثيرا.. مؤكدة أنه أغلى ما تملك وكل شيء لها ولابنتها ميراي متمنية له السعادة والصحة والنجاح.

 

تفاعل الجمهور مع منشور إيمان  الباني

 

وحظى منشور إيمان الباني على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهاني متمنين للثنائي حياة مليئة بالسعادة في أيامهما القادمة.




 اقرأ أيضا.. 



الزوجان مراد يلدريم وإيمان الباني يسرقان الأضواء في افتتاح فيلم 2 Ölümlü Dünya

 

 

وخلال الفترة السابقة خطف الزوجان مراد يلدريم و إيمان الباني الأضواء في افتتاح فيلم «الدنيا فانية 2 » في إسطنبول، حيث ظهر الثنائي بإطلالة متشابهة ورومانسية متبادلة وهو ما لفت الأنظار إليهما خلال تواجدهما في حفل الافتتاح وأصبحا حديث السوشيال ميديا .

 



إطلالة إيمان الباني ومراد يلدريم في فيلم الدنيا فانية 2

 

وارتدت إيمان الباني إطلالة سوداء مكونة من بنطلون وجاكيت وتوب باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة شعر مموج منسدل مع مكياج بدرجات متدرجة من ألوان البينك، واستطاعت الباني خطف الأنظار بجمالها الملفت وعيونها الزرقاء الجميلة، وارتدى مراد يلدريم إطلالة مشابهة لنفس إطلالة زوجته اعتمد فيها على بنطلون وجاكت باللون الأسود.

 


اقرأ أيضا.. 


ads
ads