الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انتظار طويل.. 4 أفلام في موسم عيد الأضحى 2024

الأحد 14/أبريل/2024 - 08:08 م
أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى 2024

يشهد موسم أفلام عيد الأضحى 2024 منافسة شديدة بين عدد من الأفلام الضخمة والمرتقبة، ومن بين هذه الأفلام فيلم "ولاد رزق 3" الذي يعد واحداً من أبرز الأعمال المنتظرة في هذا الموسم. حيث يأتي هذا الفيلم استكمالاً لنجاحات الأجزاء السابقة ويشهد تطوراً كبيراً في شكل الشخصيات ومسار الأحداث، بالإضافة إلى استخدام إمكانيات تصويرية حديثة.






أولاد رزق في عيد الأضحى 2024



ويعرض فيلم أولاد رزق الجزء الثالث في موسم الاحتفالات بمناسبة عيد الأضحى 2024، ويشارك في الفيلم الجماهيري عدد كبير من الممثلين المشهورين، ما يضيف قيمة إضافية للعمل. وتدور أحداث الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة أولاد رزق، حيث يجبرون على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى للنجاة بأنفسهم من عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.




اقرأ أيضا.. 





محمد إمام واللعب مع العيال في عيد الأضحى 2024


يشارك الممثل محمد إمام بفيلم اللعب مع العيال في موسم عيد الأضحى 2024، والفيلم يحمل طابع كوميدي، ومن إخراج شريف عرفة، وتعتبر هذه التجربة التعاون الأول بينهما، وقد عبّر محمد إمام عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون وعن حلمه الذي تحقق بالعمل مع شريف عرفة.

كما يضم الفيلم أيضًا نخبة من الممثلين مثل أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن "ويزو"، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف. وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي يعكس جوانب مختلفة من الحياة اليومية بشكل مرح. 


عصابة المكس في العيد
 


ويستعد الممثل أحمد فهمي إلى إعادة تقديم شخصية رجل العصابات "المكسيكي"، والتي سبق أن قدمها في فيلم "كازابلانكا" عام 2019، مرة أخرى في الفيلم المنتظر "عصابة المكس"، والذي من المقرر أن يعرض ضمن موسم أفلام غيظ الأضحى 2024. 

حيث يشارك في بطولة عصابة المكس روبي، محمد أسامة "أوس أوس"، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.




أهل الكهف في عيد الأضحى 2024


وأعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض فيلم "أهل الكهف" بعد فترة طويلة من التحضيرات والتأجيل. ويعد هذا الفيلم من أبرز الأعمال التي تم التحضير لها منذ عام 2018، وقد تعطل المشروع أكثر من مرة قبل أن يرى النور. ومن المُقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024. 

كما يضم الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية، حيث يشارك في بطولته كل من خالد النبوي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، فتحي عبدالوهاب، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، هاجر أحمد، صبري فواز. وويأتي هذا العمل من تأليف الكاتب الكبير أيمن بهجت قمر. 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads