الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد النبوي ومحمد ممدوح يخوضان حربًا في «أهل الكهف»

الأحد 28/يناير/2024 - 01:13 م
فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

طرحت الشركة المنتجة لفيلم أهل الكهف، البوسترات الفردية لأبطال الفيلم، استعداد لطرحه في عيد الأضحى، ويتضمن المسلسل عدد كبير من النجوم، ويغلب على الفيلم روح الإثارة والتشويق.



أبطال فيلم أهل الكهف


ويشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم منهم: خالد النبوي، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، ريم مصطفى، هاجر أحمد، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد فراج، غاده عادل، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.



وظهر في البوسترات الرسمية الفردية  للفيلم، كل من الفنان خالد النبوي ومحمد ممدوح ومحمد فراج، وهما يخوضان حربا، وتم طرح بوستر منفرد لكل بطل من أبطال العمل، بيحيث يتصدر كل فنان البوستر الدعائي الخاص به، ومنهم غادة عادل، وبسنت شوقي وأحمد عيد.

وقام كل بطل من أبطال العمل، بالترويج لللفيلم، من خلال نشر البوستر الدعائي للفيلم على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، ومنهم محمد فراج ومحمد ممدوح وغادة عادل.



قصة فيلم أهل الكهف


وتدور قصة فيلم أهل الكهف في عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.



كريم عبد العزيز يهنئ غادة عادل بفيلم أهل الكهف


حرص كريم عبد العزيز على تهنئة غادة عادل بفيلمها الجديد "أهل الكهف"، وقام بالتعليق على البوستر الدعائي للفيلم على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قائلا: " مبروك حبيبتي، إن شاء الله نجااااح كبير يا دودو".
   


ads