الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل صيحات المكياج الصيفية مستوحاة من نجمات هوليوود (صور)

الأحد 14/أبريل/2024 - 11:32 م
صيحات المكياج 2024
صيحات المكياج 2024

شهد حفل جوائز الأوسكار للعلوم السنوي لعام 2024 مجموعة من الإطلالات الخاصة بالنجمات العالميات بشكل ملفت، حيث اتسمت بالأناقة والجمال. وقد لفتت الأنظار صيحات المكياج المشرقة والصيحات البرونزية التي اعتمدنها في مكياجهن، ما أضاف لمسة من الجاذبية والتميّز على إطلالاتهن الرائعة. ولكن لم يكن المكياج فقط الذي أبرز جمالهن، بل تميّزت أيضًا تسريحات شعرهن بأساليب متنوعة ومبتكرة، ما أضاف لمسة من الأناقة والجاذبية على إطلالاتهن.






صيحات المكياج البني 


تألقت مارجو روبي في حفل جوائز الأوسكار للعلوم، بمكياج مشرق وجذاب. حيث حرصت على اختيار صيحات المكياج باللون البني والألوان الفاتحة التي تناسب بشرتها البيضاء، وقد بدت بإطلالة ساحرة ومتألقة.

حيث وضعت الظلال البيج على كامل الجفون العلويين للعينين بشكل مدمج، ومن ثم وضعت الظلال البنية العريضة على الجفون السفليين بشكل مترابط ومتداخل.

 أما بالنسبة للاحمرار، فيمكن وضع البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين حتى حدود الأذنين، وهذا سيعطي للوجه مظهراً مشرقاً وصحياً، كما يمكن استكمال صيحات المكياج بوضع أحمر الشفاه النيود اللامع والذي يظهر الشفاه بشكل طبيعي. 






اقرأ أيضا.. 








صيحات المكياج البني البراق 


تألقت النجمات العالميات مؤخراً بإطلالاتهن الساحرة والمميزة، ومن بينهن النجمة كيم كارداشيان التي لفتت الأنظار بجمالها وأناقتها في حفل جوائز الأوسكار للعلوم، حيث اعتمدت كيم في صيحات المكياج على رسمة بنية بارزة على جفونها العليا، وكثفت طبقات الماسكارا لجعل عينيها تبدو أكثر وسعاً.

بينما تتناسب صيحات المكياج البنية البراقة مع البشرة السمراء، حيث يمكن تطبيقها بأسلوب يتناسب مع خطوط الكحل السوداء الرفيعة، كما استخدمت الممثلة الأمريكية أيضاً بلاشر برونزي قوي على الجانب العلوي من وجنتيها، ما أضاف لوناً دافئاً، ولاقت استخدام ألوان أحمر الشفاه البنية اللامعة إعجاب الكثيرين. 




صيحات المكياج الفضي 


واستخدمت كاتي بيري صيحات المكياج والتي جمعت بين الألوان الفضية والبنية بشكل مدهش. كما استخدمت ظلال العيون الفضية المدموجة بشكل مبتكر مع الظلال البنية، ورسمت كاتي خطوط سوداء رفيعة على الجفون بأسلوب ملفت للنظر.

بينما تناسب صيحات المكياج هذه صاحبات الوجوه الطويلة بشكل خاص، ولتكملة إطلالتها، اختارت كاتي بيري استخدام البلاشر الوردي، واختارت أحمر الشفاه المشمشي اللامع ليضفي لمسة نهائية مثالية. 




صيحات المكياج الطبيعي 


وبدت بري لارسون بمكياج رائع في هذا الحفل، حيث اعتمدت على رسمات المكياج الطبيعي برسمات نيود ومميزة، واستخدمت الماسكارا السوداء على الرموش العليا، بالإضافة إلى البلاشر المشمشي مع أحمر الشفاه المرجاني اللامع والمشرق لإكمال المظهر الجمالي.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads