الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صيحات جديدة يمكنك تطبيقها في مكياج خريف 2023

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 10:43 م
هير نيوز

تتجدد صيحات المكياج حسب الموضة حيث تجدين كل عام أشكال مختلفة وصيحات جديدة في عالم المكياج، يمكنك تطبيقها لتظهري بشكل أجمل وأكثر أناقة.

وإليك أبرز صيحات الموضة في الخريف لعام 2023: 

- رسمات الايلاينر الهندسية


 يمكنك اختيار رسمات الايلاينر الهندسية كأحد صيحات المكياج الجديدة لهذا الموسم، ويمكنك تطبيقه من خلال تمرير الخطوط على كامل العينين على طريقة دار Giambattista Valli دون ربط أي خطوط على الجهة الخارجية للعينين لجعل نظرتك ساحرة.

 

وتعتبر هذه الصيحات من المكياج أكثر ما يمنحك إطلالة جريئة وجذابة عن طريق الخطوط الرفيعة المنسدلة من الأسفل بأسلوب الماسكارا الهندسية لضمان إطلالة جمالية ساحرة.

- أحمر الشفاه الأومبريه 


يعتبر أحمر الشفاه الأومبريه من الصيحات الرائجة في الخريف، حيث يجعلط تتألقي بأجمل ألوان احمر الشفاه المخملية اللماعة بتدرجات الاومبريه الداكن الذي يعتبر من الألوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل جذاب.

 ويمكنك تطبيق هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات القوية البارزة من الجهة الداخلية للشفاه لجعلها أكثر جاذبية.



- التموجات البرونزية بظلال العيون 


اختيار دمج ظلال العيون باللون الأسود مع التموجات البرونزية يمنحك اطلالة جمالية تناسب جميع المناسبات والاحتفالات في الخريف، وذلك من خلال سحب الظلال العريضة بشكل مجنح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، فهذا يمنحك مظهر مضرق وجذاب.

- المكياج الأصفر 


اختيار اللون الأثفر ليس رائجا في صيحات المكياج ولكن ظهر الأصفر بتدرجاته المشرقة والملفتة في مكياج تم تطبيقه من وحي دار Chloe، حيث اختارت الظلال القوية والبارزة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة هندسية، فهي إطلالة تمنح عينيك سحراً خاصاً





الكلمات المفتاحية
ads
ads