الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد إمام يشيد بـ دينا ماهر بعد نجاحها في «كوبرا»

الإثنين 15/أبريل/2024 - 08:01 م
محمد امام
محمد امام

أشاد الفنان محمد إمام بالموهبة الشابة دينا ماهر بعد أدائها التمثيلي الرائع في مسلسل كوبرا الذي عرض في رمضان 2024 في النصف الثاني من الشهر وحقق نجاحاً كبيراً وإشادات واسعة.

 

محمد إمام عن دينا ماهر: هتبقى أهم نجمات مصر

 

وشارك الفنان محمد إمام صورة الفنانة دينا ماهر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقاً: "دنيا ماهر، أداؤها جميل، وطبيعي في كل أدوارها،  سواءً كوميدي أو دراما، عيطت عياط في المسلسل يكفي 10 مسلسلات، هتبقى أهم نجمات مصر".

 

وتفاعل الجمهور مع منشور الفنان محمد إمام وأيدوه في كون الفنانة دينا ماهر موهبة بارزة ولديها مستقبل مشرق فيما بعد وتمكنت من اثبات ذاتها في المسلسل وإقناع الجمهور بدورها وتمثيلها.




 اقرأ أيضا.. 


أبطال مسلسل كوبرا 

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من أبرز الفنانين من بينهم محمد إمام، مجدي كامل، محمود البزاوي،  منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى وغيرهم.

 



آخر أعمال محمد إمام

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام كان فيلم أبو نسب بجانب الفنانة ياسمين صبري وعرض في يناير 2024 وحقق الفيلم إيرادات عالية في شباك التذاكر، وتدور أحداثه حول زوجان يواجهان مشاكل عديدة بسبب تدخلات الأهل وتتصاعد الأحداث بينهما لتكشف مفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة العمل ماجد الكدواني، محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، محمد لطفي. 




اقرأ أيضا.. 


ads