الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلغاء حفل محمد عبده بالبحرين لأسباب صحية

الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:28 م
محمد عبده
محمد عبده

تعرض الفنان السعودي محمد عبده لوعكة صحية أدت إلى إلغاء حفله الغنائي المقرر مع الفنان البحريني خالد الشيخ في الـ19 من إبريل الجاري في البحرين، وقد أعلنت صفحة "مسرح الدانة" عن هذا الخبر وأكدت أن الإلغاء جاء نتيجة لظروف الفنان محمد عبده الصحية.







إصابة محمد عبده بوعكة صحية 


وقد أعلنت الصحفة الرسمية الخاصة بحفل الفنان السعودي محمد عبده أنه تعرض إلى وعكة صحية أدت إلى إلغاء حفلته المقررة في البحرين، وطلبت من حاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملاً أو استخدامه كرصيد لشراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر المقبل 2024.



اقرأ أيضا.. 



ماذا قالت الجهة المنظمة عن حفل محمد عبده ؟ 


وأعلنت الصحفة الرسمية للجهة المنظمة عن حفل محمد عبده أنها قامت بإلغاء الحفل المقرر إقامته في البحرين للفنان السعودي، وذلك من خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

حيث تم الإعلان عن إلغاء حفل الفنانين محمد عبده وخالد الشيخ المزمع إقامته في يوم الجمعة 19 أبريل، نظراً لتعرض الفنان محمد عبده لظروف صحية. شرحت إدارة "مسرح الدانة" سبب هذا القرار، داعية حَامِلي التذاكر إلى التواصل من أجل استرداد قيمتها أو استخدامها لحضور الحفلات اللاحقة في المسرح حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024.

وأضافت الصفحة في منشورها: "نرجو من الجمهور تفهم هذا القرار، وندعو الله للفنان محمد عبده بالشفاء العاجل، ونتطلع للقاء الجمهور في الفعاليات المستقبلية في "مسرح الدانة".



التفاعل مع مرض محمد عبده 

وقد تفاعل الجمهور بشكل واسع مع خبر تعرض محمد عبده لوعكة صحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت التغريدات والمشاركات التي تعبّر عن دعمهم وتمنيهم للشفاء العاجل للمغني السعودي، وقد انتشرت رسائل الدعاء والتمنيات بالشفاء على نطاق واسع، مما يعكس مدى تأثر الجمهور بمثل هذه الأخبار.





اقرأ أيضا.. 

ads