الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تكشف مفاجآت عن فيلم «ريستارت» مع تامر حسني

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:30 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

كشفت الفنانة هنا الزاهد مفاجآت وملامح شخصيتها في فيلم "ريستارت" الذي تتعاون فيه مع الفنان تامر حسني بعد النجاح الذي حققاه في فيلم بحبك.

 

هنا الزاهد عن فيلم ريستارت مع تامر حسني

 

وقالت هنا الزاهد في تصريحات تليفزيونية لها إن فيلم ريستارت مختلف تماماً عن فيلم بحبك فهو يدور في إطار كوميدي وشخصيتها تحتاج إلى مذاكرة وتدريب بسبب طريقة الإلقاء التي تجسد شخصيتها، كما أن صناع العمل يدعونها للعودة إلى مصر بشكل سريع حتى تتمكن من مذاكرة الدور بشكل جيد.

 

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد تشارك حالياً في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة مع الفنان هشام ماجد والفيلم حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائي.

 



أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول حول زوجين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

 

ويشارك في العمل هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، جان رامز، بيومي فؤاد، العمل تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

 



اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال هنا الزاهد

 

يعد فيلم مستر أكس هو آخر أعمال هنا الزاهد السينمائية وتدور أحداث فيلم مستر إكس، في إطار كوميدي، حول مستر إكس، الذي ينشأ منظمة سرية نتيجة لبعض العقد النفسية التي تعرض لها في السابق، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ثم تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ليحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 

أبطال فيلم مستر أكس

 

بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

 


 

اقرأ أيضا.. 

ads