الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمير المصري يفضل الصمت عن الاحتفال بترشحه للبافتا البريطانية

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 11:43 م
أمير المصري
أمير المصري

رشحت منظمة بافتا البريطانية لجوائز الأفلام المستقلة، الممثل المصري البريطاني أمير المصري لجائزة أفضل ممثل مساعد عن أدائه في فيلم الدراما البريطاني In Camera لعام 2023، وكان الفيلم من إخراج نقاش خالد في أول تجربة إخراجية له، ويشارك في بطولته نبهان رضوان، وأمير المصري، وروري فليك بيرن، وقد عُرض فيلم In Camera لأول مرة عالميًا في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي، ويتناول التأثير المجتمعي لوسائل التواصل الاجتماعي.




أمير المصري يفضل الصمت عن الاحتفال بترشيحه

وعبر الممثل المصري البريطاني الجنسية أمير المصري، فور علمه بترشيحه لجائزة البافتا البريطانية، عن مشاعره المختلطة ما بين حزن وفرح إلى حد ما عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلا: "إنها لحظة بهيجة، لكن بالنظر إلى الأحداث التي تحدث في العالم، أشعر بثقل شديد".


أمير المصري يشارك في البافتا 

وقد حصل الممثل المصري البريطاني أمير المصري في البداية على شهرة عالمية لدوره في فيلم "ليمبو" في عام 2020، حيث فاز بجائزة البافتا الأسكتلندية عن دوره في هذا الفيلم.
كما حصل على ترشيح لجائزة الفيلم البريطاني المستقل، ووصف وقتها أثناء جوائز البافتا الأسكتلندية، في ظل أحداث جائحة كورونا، أنه "أفضل نجم صاعد شاب" كما تم وصفه في عام 2021 من قبل رابطة screen International بأنه "نجم الغد".

قصة فيلم أمير المصري الجديد

تدور أحداث فيلم الممثل البريطاني المصري أمير المصري "In Camera" حول "عدن"، الممثل الشاب الذي يدخل في سلسلة من الاختبارات المروعة، ويتلقى الرفض من قبل العديد من المخرجين، الذين يبحثون عن وجه جديد ليكون بطل أفلامهم القادمة،،د ما يجعله يأخذ على عاتقه البحث عن دور جديد ليؤديه. 



 جدير بالذكر أن أمير المصري حصل على إشادة نقدية إيجابية عن دوره في الفيلم البريطاني "In Camera" الذي عُرض لأول مرة في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي السابع والخمسين ضمن مسابقة بروكسيما.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads