الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بوراك أوزجيفيت وفهرية آفجان يحتفلان بعيد ميلاد طفلهما (صور)

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:31 م
بوراك وفهرية
بوراك وفهرية

احتفل الثنائي التركي فخرية أفجان وبوراك أوزجيفيت بعيد ميلاد نجلهما كنان الذي بلغ من العمر خمس سنوات، بأجواء مبهجة مستوحاه من فيلم الأكشن والإثارة "Transformers"،.

 

بوراك أوزجيفيت وفهرية أجفان يحتفلان بميلاد نجلهما كنان

 

وقام الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بمشاركة مقتطفات من صور عبد ميلاد نجله  الذي شملت لوحة فضية متلألئة في الخلفية، تشبه كرة الديسكو، وقد زُينت بمجموعة من البالونات الكبيرة والصغيرة بألوان الأزرق والفضي والأحمر، وقالب الكيك الذي يتألف من عدة طبقات على شكل إنسان آلي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وحظيت الصور على تفاعل كبير من قبل جمهورهما وانهالت التعليقات على المنشور بعبارات من الحب والغزل متمنين لطفلهما سنة سعيدة مليئة بالبهجة والسرور.




اقرأ أيضا.. 

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان يكشفان عن وجه ابنهما لأول مرة

 

وكشف الثنائي الأشهر في تركيا  بوراك أوزجيفيت و فهرية أفجان عن وجه ابنهما الثاني كرم  في عيد ميلاده الأول بعد حرصهما على إخفاء ملامحه منذ ولادته، حيث نشر بوراك أوزجيفيت صوره لابنه عبر حسابه على مواقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، يهنئة فيها باتمام عامه الأول.

 



فهرية أفجان وبوراك اوزجيفيت يخطفان الأنظار في حفل مجلة GQ

 

من جهة أخرى خطف الزوجان  بوراك أوزجيفيت وفخرية أفجان الفترة الماضية الأنظار في حفل توزيع جوائز مجلة GQ  بنسختها التركية، وذلك بسبب رومانسيتهما على السجادة الحمراء، التي  أصبحت حديث السوشيال ميديا، وظهر الثنائي بإطلالات رائعة خلال الحفل حيث ارتدت فهرية فستان مجسم ستان باللون الأسود اللامع مع تسريحة شعر مرفوعة وغرة منسدلة على جانبي وجهها، واعتمدت في إطلالتها على مكياج بسيط أبرز ملامحها الجميلة والناعمة، كما  أكملت الإطلالة بأكسسوارات بسيطة زادتها جمال وأنوثة.

 

وجاءت إطلالة بوراك أوزجيفيت ببالغ الأناقة حيث ارتدى بدلة كلاسيكية مكونة من جاكت أرزق وقميص باللون الأبيض وبنطال  باللون الأسود.


 


اقرأ أيضا.. 

ads