الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال الإماراتيون عن سحابة الرعب الخضراء؟

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:31 م
السحابة الخضراء
السحابة الخضراء

أثار ظهور السحابة الخضراء في دولة الإمارات العربية المتحدة، مخاوف الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من رواد منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس" تويتر سابقا، عن قلقهم ورعبهم من هذه الظاهرة الغريبة. وقد تداولوا معلومات ومقاطع فيديو تظهر مدى قوة تلك السحابة الخضراء، كما أنها يمكن أن تجلب معها أمطار غزيرة وقطعاً كبيرة من الصقيع والجليد.



ماذا قال المواطنين عن ظهور السحابة الخضراء في الإمارات؟ 


ودفع ظهور الظاهرة الطبيعية الغريبة وهي عبارة عن السحابة الخضراء، أو كما يطلق عليها البعض سوبر سيل، الكثيرين إلى الدعاء والتضرع إلى الله، حيث قال بعض رواد منصة "إكس" تويتر سابقا: "يارب رحمتك ياساتر"، في تعبير عن خوفهم من تلك الظاهرة.

كما كتب متابع آخر عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة: "وكأننا نشاهد في سماء الإمارات العربية المتحدة فيلم خيال علمي أو رعب، وكأنه فيلم من إنتاج DC أو مارفل عن الأبطال الخارقين". 

اقرأ أيضا.. 


ما هي السحابة الخضراء ؟ 


تعد السحابة الخضراء أو السوبر سيل نوع من العواصف الرعدية المصحوبة بظروف مناخية خطيرة بما في ذلك حبات البرد الكبيرة والرياح المدمرة وأحيانًا الأعاصير. ويمكن لتلك السحابة أن تستمر عدة ساعات وتقطع مئات الأميال.  

بينما قد تظهر على شكل عواصف فردية، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون مدمجة ضمن خط أو مجموعة من العواصف الرعدية.

كما قد تكون السحابة الخضراء عبارة عن السحابة المغلفة بالمطر، حيث يمكن أن يؤدي هطول الأمطار في بعض الأحيان إلى حجب بنية العاصفة، بما في ذلك السحب الجدارية والأعاصير.  

اقرأ أيضا.. 

ads
ads