الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر كمال يعلق على الهجوم عليه بعد ظهوره بسيارة فارهة

الخميس 18/أبريل/2024 - 01:23 م
عمر كمال
عمر كمال


 

تعرض الفنان عمر كمال لهجوم شديد بعد ظهوره الأخير بسيارة فارهة أثناء تصوير كليب اغنيته الجديدة بالتعاون مع الفنان حسن شاكوش وحمو بيكا، وهو ما استدعاه للرد عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 


أول رد من عمر كمال بعد ظهوره بسيارة فارهة

 

وأشار عمر كمال خلال منشوره أنه عاش حياة صعبة وعلى الرغم من ذلك لم يكن ينظر إلى رزق غيره قائلاً: لما كنت شغال في بنزينة كنت بجمع الجنيه والاتنين جنيه التبس بتاعي عشان مكنش ليا قبض، وشغال بالتبس بس، ولما كان بيخش عليا عربية ماركات عالية مبقلوش أمه اللي جيبهاله وبقول الحمد لله، اشمعنا أنا؟

 

وأكد عمر كمال أن افضل وسيلة للانتقام هي النجاح معلقاً: أنجح عشان في قلوب عايزك تفرحها، وعيون لازم تكسرها، الحياة مش عايزه الضعيف ولا الشكاي ولا النداب، الحياة بتجري.. أنجح.



اقرأ أيضا..  

خالد يوسف: أرفض السينما النظيفة.. والتلامس جزء من الفن (فيديو)

 

عمرو كمال يهين المرأة والجمهور يهاجم

 

 

يذكر أن الفنان عمرو كمال تعرض لهجوم شديد خلال الفترة الماضية بسبب أغنية انتي معفنة التي أثارت جدلا كبيرا  لدي النساء بسبب هذا الوصف الغير مهذب كونه يهين المرأة ويقلل منها.

 

 وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة العمدة الذي يقدمة الإعلامي سيد على على قناة الحدث أوضح عمرو انه سيركز على الفن والنجاح كما أنه وعد جمهوره بعدم خوض أي مشاكل في الفترة القادمة.

 

وأشار عمر كمال أن مشاركته في مهرجان العلمين مسؤولية كبيرة تجعله يفكر في خطواته وحسابها قبل الإقدام عليها كما أنه يجب أن يكون أهل لتلك المسؤولية ولا يصدر منه أي تصرف غير لائق.

 

قرار نقيب الموسيقين 

 

وجاءت استجابة سريعة من قبل نقيب الموسيقين مصطفى كامل وأشار إلى أنه كلف الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمرو كمال وحمو بيكا للتحقيق معهم بشأن الواقعة.

 


 اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»

ads