الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالرقص والغنا.. سلافة معمار ونادين نجيم يحتفلان بنجاحهما الرمضاني

الخميس 18/أبريل/2024 - 01:42 م
سلافة معمار ونادين
سلافة معمار ونادين نجيم


 

تصدر الثنائي سلافة معمار ونادين نجيم شبكات التواصل الاجتماعي بفيديو احتفالهما بنجاح أعمالهما الرمضانية 2024 ل نادين نجيم وأولاد بديعة ل سلافة معمار.

 



سلافة معمار ونادين نجيم يحتفلان بنجاح سكر وسما

 

وظهر الثنائي السوري واللبناني في الفيديو يغمرهما الحب ويجمعهما الرقص والغناء، وشاركت نادين نجيم مقطع من الفيديو عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام  معربة عن محبتها الشديدة لسلافة معمار وأنها مصدر قوتها لتجيب عليها سلافة قائلة: انتِ قوية ما بدك حدا يقويكي.

 

 

كما وصفت ناين سلافة بأنها سكر الدراما نسبة إلى شخصيتها سكر في مسلسل أولاد بديعة الذي حظى على تفاعل كبير ونجاح باهر خلال فترة عرضه ضمن الدراما الرمضانية 2024 .

 


اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»

 

نادين نجيم: أولادي ممنوعين من السفر بسبب والدهم

 

على صعيد آخر حلت الفنانة نادين نجيم خلال الأيام الماضية ضيفة على بودكاست عندي سؤال مع الإعلامي محمد قيس وأشارت نادين نجيم خلال حوارها أنها عانت كثيرا في فترة زواجها الأول ولم يأتي الانفصال بشكل متسرع ولكن كان بعد فترة كبيرة من التئامه والتنازل والتضحية ولكن بعد ذلك الأمور أصبحت تتعقد بشكل كبير مما استدعى الانفصال.

 

كما أوضحت نادين نجيم أن طليقها منع سفر أبنائه للخارج بعد خطوبة نادين وخيرها بين أن تترك خطيبها أو منع أولادها من السفر، وأعربت عن ذهولها من هذا الطلاق الذي استمرت تداعياته لسنوات طويلة ففي العموم يأخذ خبر الانفصال فترة بسيطة ويختفي تدريجياً ولكن الأمر كان مختلفاً كلياً معها مما أكد لها أن هناك لجان إلكترونية تعمل على تسوية سمعتها والحديث في الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت بالفعل في التحرك القانوني وتوكيل محاميها لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص.

 


اقرأ أيضا..



ads