الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العراقية سعاد سلمان تكشف مأساتها مع تكميم المعدة: دمر حياتي

الخميس 18/أبريل/2024 - 04:43 م
سعاد سلمان
سعاد سلمان

تعتبر تجربة عملية تكميم المعدة تجربة صعبة ومؤلمة بالنسبة للكثير من الأشخاص، وقد شاركت العراقية سعاد سلمان تجربتها الشخصية مع هذه العملية والتأثير السلبي الذي تركته على حياتها. وفي مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة على نطاق واسع، كشفت سعاد سلمان عن المأساة التي عاشتها بسبب عملية تكميم المعدة. 





ماذا قالت سعاد سلمان عن عملية تكميم المعدة ؟ 


وقد نشرت العراقية سعاد سلمان والتي تعيش في الوقت الحالي بالمملكة العربية السعودية، مقطع فيديو قصير عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، لتحكي فيه مأساتها مع عملية تكميم المعدة التي خضعت لها مؤخرا. 

حيث ظهرت سلمان في مقطع الفيديو بشكل يبدو على ملامحه التعب والإرهاق، وتقول: "التكميم دمر لي حياتي وضيع لي عافيتي، حسبي الله على كل اللى عيبوا علي وقالوا متينة". 

كما أشارت سعاد سلمان في مقطع الفيديو إلى أنها فقدت قدرتها على الضحك والفرح بعد هذه العملية: "قبل كنت أضحك ولكن التكميم سرق مني ضحكتي، لو رجع فيني الزمن ما راح أسويه". 





اقرأ أيضا.. 






تفاعل الجمهور مع مأساة سعاد سلمان وتكميم المعدة 


وقد أثارت كلمات سعاد سلمان في مقطع الفيديو القصير عن تكميم المعدة تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث شعر الكثيرون بالتأثر والتعاطف مع معاناتها. وقد أثارت تصريحاتها جدلاً واسعًا حول مدى فعالية عمليات تكميم المعدة وتأثيرها على الصحة النفسية والجسدية للأشخاص الذين يقومون بها.

بينما قد تكون عمليات تكميم المعدة فعالة في خسارة الوزن، إلا أن تجربة سعاد سلمان تجسد الجانب الآخر من هذه العمليات، حيث يمكن أن تؤدي إلى تأثيرات نفسية وجسدية سلبية على الأفراد. كما قد تدفع تجربتها الشخصية الكثير من الأشخاص إلى إعادة التفكير في اتخاذ قرار إجراء عمليات تكميم المعدة. 






اقرأ أيضا.. 

ads