الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تزوجت نادين الراسي للمرة الثالثة؟

الخميس 18/أبريل/2024 - 10:01 م
نادين الراسي
نادين الراسي

نشرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي صوراً جديدة عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، حيث ظهرت بفستان زفاف مذهل. وقد أثارت هذه الصور الجدل والدهشة بين جمهورها ومتابعيها، حيث تساءل الكثيرون عما إذا كانت الممثلة الشهيرة تستعد للزواج للمرة الثالثة في الواقع أم أنها مجرد جلسة تصوير احترافية أو ترويجية. 






نادين الراسي تثير الجدل بفستان زفاف 


أثار ظهور الممثلة اللبنانية نادين الراسي بفستان الزفاف تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات المختلفة من قبل متابعيها. وقد انقسمت الآراء بين من يعتقد أنها قد تكون جلسة تصوير فنية فقط وبين من يرى أنها قد تكون إشارة إلى خطوة جديدة في حياتها الشخصية وإقبالها على الزواج للمرة الثالثة. 

بينما لم تكشف نادين الراسي عن تفاصيل أكثر حول هذه الصور أو عن سبب ظهورها بهذا الشكل. ولكن يظل الجمهور متشوقًا لمعرفة المزيد وربما سيظلون يتساءلون عن هذا الظهور الغامض حتى تقرر الممثلة الكشف عن الحقيقة خلف هذه الصور.




اقرأ أيضا.. 






تفاعل الجمهور مع زفاف نادين الراسي


وقد تألقت الممثلة اللبنانية نادين الراسي في أحدث جلسة تصوير لها، حيث نشرت صوراً ومقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ظهرت فيها بفستان أبيض أنيق وباقة ورد كبيرة، وسط مناظر من الطبيعة اللبنانية الخلابة. 

كما عبرت الراسي عن سعادتها الكبيرة بهذه اللحظة المميزة في حياتها، حيث كتبت تعليق على مجموعة صور فستان زفافها: "قلت نعم مدى الحياة، قلت نعم للسعادة، قلت نعم من أجل الحب، قلت نعم من أجل الكمال، وقلت نعم للمشاكل، أنا موجودة وعلى قيد الحياة".

بينما انهالت التعليقات الإيجابية على صور نادين الراسي بفستان الزفاف الأنيق، حيث أشاد المتابعون بجمالها وأناقتها، كما عبروا عن أمنياتها لها بحياة سعيدة ومليئة بالنجاح والحب سواء كانت الصور حقيقية أم حملة إعلانية ترويجية. 





اقرأ أيضا.. 

ads