الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين الراسي: أرضعت شقيقي 9 شهور مع ابني وحد لعبله في عقله (فيديو)

الأربعاء 24/يناير/2024 - 11:08 م
نادين الراسي وشقيقها
نادين الراسي وشقيقها


 

كشفت الفنانة نادين الراسي عن بعض الجوانب الخفية من حياتها الشخصية ومشكلتها التي تصدرت عناوين السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية مع شقيقها الأصغر سابستيان الذي اعتدى عليها بالضرب في إحدى المستشفيات.

 



نادين الراسي: أرضعت شقيقي 9 شهور

 

وقالت نادين الراسي عبر لقاء إذاعي لها مع الإعلامي رالف معتوق، أنها كانت تجمعها علاقة طيبة بشقيقها الأصغر سابستيان في البداية حيث أرضعته 9 شهور مع ابنها مارك، ولكنه تحول بعد ذلك قائلة: "حد لعبله في عقله".

 


وقد تعرضت الفنانة نادين الراسي للضرب المبرح من شقيقها الأصغر سابستيان أثناء تواجدها في إحدى المستشفيات بجانب والدتها التي أصيبت بشلل نصفي، حيث نشب خلافا بينهما انتهى بضربه لها.

 



نادين الراسي تتهم شقيقها وشقيقتها بضرب والديها

 

وخلال الفترة الماضية انتشر تسجيل صوتي للفنانة اللبنانية نادين الراسي وهي تتحدث مع طليقة شقيقها الراحل جورج وتعتذر لها بسبب عدم حضور والديها عملية ابن أخيها.

 

وأوضحت نادين من خلال التسجيل أن والديها تعرضا للضرب المبرح وكسر سيارتهم من قبل شقيقيها ساندرين وسباستيان للحصول على ميراثه.

 

وردت شقيقتها على تلك التصريحات مشيرة أن كلها كاذبة، وأن نادين الراسي تحب تسليط الضوء عليها، كما أنها حظرت شقيقها قبل وفاته.

 



آخر أعمال نادين الراسي

 

يعتبر مسلسل بيروت 303 هو آخر أعمال نادين الراسي وهو دراما سورية لبناني وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول تحطيم طائرة  افتراضية للرحلة رقم 303 المتجهة من إسطنبول إلى بيروت، لتتصاعد بعد ذلك الأحداث المليئة بالكثير من المفاجآت.

 

..اقرأ أيضا

بسبب ميراث شقيقها| نادين الراسي تكشف عن تعرض والديها للضرب


ads