الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل في مرمى النيران لسبب صادم!

الخميس 18/أبريل/2024 - 09:52 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

وجدت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، نفسها في مرمى النيران بعد أن أثار مقطع فيديو من مباراة بولو في يوم 12 أبريل الماضي، الاهتمام عبر الإنترنت. حيث كان هذا الحدث، الذي أقيم في نادي جراند تشامبيونز للبولو في ويلينجتون، في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، دعمًا لأحد المؤسسات الخيرية، واجتذب هذا الحدث حوالي 300 مشارك.





ميجان ماركل تثير الجدل 


وحضرت دوقة ساسكس ميجان ماركل المباراة الخيرية في بطولة جراند للبولو إلى جانب الأمير هاري، مرتدية زيًا أبيض بالكامل. ولكن أثارت لحظة معينة تم التقاطها بعدسات المصورين في مقطع فيديو سريع الانتشار الجدل. وفي اللقطات المنتشرة، يبدو أن ماركل تقترح بشكل محرج على امرأة عدم الوقوف بجانب الأمير هاري، وتعيد توجيهها للوقوف بجانبها بدلاً من ذلك.

حيث وقع الحادث خلال حفل تسليم الكأس في البطولة الخيرية، عندما انضمت امرأة، من المفترض أنها شاركت في مباراة البولو، إلى الأمير هاري على المسرح للاحتفال بفوز فريقه. ولكن أثارت لفتة ميجان ماركل بوقوف المرأة بجانبها بدلاً من هاري انتقادات عبر الإنترنت.




اقرأ أيضا.. 





الجمهور يهاجم ميجان ماركل بسبب "الوقاحة"


وقد أعربت التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك X، المعروفة سابقًا باسم تويتر، عن عدم موافقتها على تصرفات دوقة ساسكس ميجان ماركل، ووصفها البعض بأنها "وقحة" و"غير آمنة".
حيث كتب أحد المتابعين: "لقد رفضت بشكل محرج السماح للمرأة بالتقاط صورة مع الأمير هاري. "كانت وقحة للغاية". وعلق آخرون: "إنها وقحة جدًا مع هؤلاء النساء الأخريات، إنه أمر لا يصدق".





اقرأ أيضا..  

ads