الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:51 م
مباراة الأهلي ومازيمبي
مباراة الأهلي ومازيمبي

انتهى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، اليوم الجمعة الموافق 19 إبريل 2024، من استعداداته لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا. حيث يسعى الفريق إلى الفوز بالبطولة وحصد النجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه، والتي ستكون الثانية على التوالي تحت قيادة مارسيل كولر.





مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي 


سيلتقي الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وينتظر الفائز من تلك المواجهة المصرية الكونغولية الفائز من المباراة الأخرى والتي تلعب في نفس الدور، لتحديد الفريقين في المباراة النهائية من البطولة الأفريقية، حيث يسعى كل فريق إلى التأهل إلى المباراة النهائية والفوز باللقب الغالي.



اقرأ أيضا.. 






مشوار الأهلي ومازيمبي الكونغولي في أفريقيا 


وقد تأهل الأهلي ومازيمبي إلى دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تخطيهما عقبة منافسيهما. 

حيث تمكن الأهلي من التأهل بعد فوزه في مباراتي الذهاب والإياب على سيمبا التنزاني، وفاز في الذهاب بهدف نظيف من تسجيل أحمد نبيل كوكا وفي الإياب بنتيجة هدفين دون مقابل من تسجيل عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.


بينما تأهل مازيمبي الكونغولي بعد تعادله في مباراة الذهاب بدون أهداف أمام بترو أتليتكو الأنجولي وفوزه في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف وحيد.




موعد مباراة الأهلي ومازيمبي 


وسيواجه النادي الأهلي المصري فريق مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا، وستكون المباراة الأولى على أرض مازيمبي في الكونغو في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة يوم السبت.

 بينما ستقام المباراة الثانية على أرض ستاد القاهرة بمصر، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل. 





اقرأ أيضا..  

ads