الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر تكشف عن طقوسها قبل الصعود على المسرح

السبت 20/أبريل/2024 - 09:10 م
آمال ماهر
آمال ماهر


 

كشفت الفنانة آمال ماهر خلال تصريحات تليفزيونية لها عن بعض طقوسها قبل صعودها على المسرح للغناء ، وذلك خلال تصريحات صحفية لها على هامش حفلها الذي أقيم مساء أمس على مسرح ماركي بـ كايرو فستيفال سيتي مول.



 





طقوس آمال ماهر قبل الصعود على المسرح


 

وقالت أمال ماهر أنها مازالت تشعر برهبة شديدة عند صعودها على المسرح وكأنها المرة الأولى معلقة: بخاف وبتوتر كإن عندي امتحان، وكأني مبتدئة وأول مرة أقف على مسرح، وبفضل أشرب ينسون وأعمل تمارين كتيرة.

 

وعن حب الجمهور لها والذي انعكس خلال الحفل وطلبه تقديم مزيد من الأغاني الإضافية ، أكدت أمال ماهر على أنها بينها وبين الجمهور محبة كبيرة نشأت من سنين ومازال ينتابها شعور الرهبة عند اللقاء بهم.

 




اقرأ أيضا..

رانيا يوسف تفاجئ محمد رياض بصورة نادرة: «ذكريات»


 

أمال ماهر: لم اتعرض للاختطاف

 

على صعيد آخر ردت  آمال ماهر على تلك المزاعم  التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول اختطافها من خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامج الحكاية الذي يعرض على شاشة أم بي سي،



 وأكدت أنها لم تتعرض للاختطاف ولا لأي أنواع من الأذى بل كانت تمر بوقت صعب بسبب إصابتها بكرونا وكانت فترة صعبة ومرت بحالة مرضية حرجة جدا لم تمكنها من الخروج للرد وطمأنة الجمهور عليها وكانت تظن أن الأمر لن يأخذ أكثر من حجمه ولكن فوجأت بأن الموضوع زاد بشكل كبير مما استدعاها لبث فيديو لطمأنتهم.


 

كما كشفت آمال ماهر عن تعاونها مع تركي آل شيخ في أعمال فنية آخرى بعد النجاحات اللاتي حققوها سوياً واستعدادها للمشاركة في فاعليات السعودية.



 




اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»

ads
ads