الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بصورة نادرة ورسالة مؤثرة .. ابنة سعيد صالح تنعي صلاح السعدني

السبت 20/أبريل/2024 - 07:08 م
صلاح السعدني
صلاح السعدني


 

حرصت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح الذي كان يعد الضلع الثالث لعادل إمام  و صلاح السعدني على نعيه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بصورة نادرة تجمع الثلاثي المحبوب وكتبت: السلام أمانة.


 


 

وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي مع منشور هند سعيد صالح وانهالت التعليقات على المنشور بالتعازي داعين الله عز وجل أن يرحمهم.

 



وفاة سعيد صالح

 

وقد توفي صباح الجمعة 19 أبريل 2024، الفنان صلاح السعدني، عن عمر ناهز 81 عامًا، وهذا بحسب ما أعلنه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

 

اقرأ أيضا.. 

ذكرى مولد "نجمة ليالي الحلمية".. صفية العمري



 

جنازة  صلاح السعدني

 

وقد شيعت جنازة الفنان صلاح السعدني من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة من أجيال مختلفة على حضور الجنازة، ومن بينهم: محمود الخطيب، إنجي على، أحمد حلمي، منى زكي، محمد عادل إمام، رامي عادل إمام، سليمان عيد، أحمد السقا، أحمد رزق وغيرهم.

 

 

معلومات عن صلاح السعدني

 

 صلاح السعدني من مواليد 23 أكتوبر 1943 وحصل على بكالوريوس زراعة.

 وهو الصديق المقرب للفنان عادل إمام والفنان الراحل سعيد صالح وشكلا ثلاثية مميزة وفريدة سوياً.

 

هو  شقيق الكاتب الساخر محمود السعدني.

 

وتعد أول أعماله مسلسل (الرحيل) عام 1960، وغاب عن التمثيل أربع سنوات ليعود عام 1964 في مسلسل (الضحية)، كما شارك في عدة أفلام منها (الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء)، وتميز في الأعمال الدرامية بشكل ملحوظ، ومن أبرز المسلسلات التي قام ببطولتها (أرابيسك، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية، عمارة يعقوبيان، رجل في زمن العولمة).



اقرأ أيضا..
 
«ميرهان حسين ومفاجأة صادمة» فك رموز تصريحات ريم طارق طليقة حسن شاكوش

 

 

 

ads
ads