السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ميرهان حسين ومفاجأة صادمة» فك رموز تصريحات ريم طارق طليقة حسن شاكوش

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 06:58 م
هير نيوز

أشعلت ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة التي أدلت بها ضده، واتهامها له بالخيانة في نهار رمضان، وأنه على علاقة بفنانة شهيرة ذهبت معه إلى العين السخنة، وحاولت ريم التلميح لها من خلال قولها إن اسمها يحمل حرف الراء، ما أشعل التكهنات حول هويتها.

شذوذ وميريهان حسين




وما زاد من الأمر اشتعالاً، تصريحها الذي أكدت فيه أن حسن شاكوش تزوجها لكي يخفي أمر ما، إذا قالت: "أنت جيت عندي واتجوزتني ليه عشان تداري ايه، انت اتعرضت لإيه قبل ما تخطبني عشان كده قررت تروح تتجوز؟ ايه الحاجة اللي كنت بتداريها، الحاجة دي أنا عرفتها، مش عارفة أقول لك إيه بصراحة".

واقتحمت "هير نيوز" تفاصيل القضية التي صعدت إلى تريند التواصل الاجتماعي، لمحاولة لتوصل إلى الحقائق التي أخفتها ريم طارق، وأشارت إليها فقط عن طريق التلميح، وهو ما كشف عنه مصدر مقرب من أسرة ريم طارق، لتزداد القضية اشتعالا.

مصدر: اللي قالته ريم طارق حقيقي


وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن ما قالته ريم طارق هو حقيقة، والفنان حسن شاكوش بالفعل لديه علاقات مشبوهة كثيرة، وأن الله يحبها لأنها انفصلت عنه، لأن ما قالته ريم، هو مجرد نقطة في بحر ما حدث من شاكوش خلال فترة زواجهما القصيرة.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن ما قالته ريم طارق بشأن أن حسن شاكوش تزوج منها لكي يخفي أمر ما، كانت تقصد اتهام حسن شاكوش بالشذوذ، وملاحظته أنه في الفترة التي سبقت زواجهما تزايدت هذه الأخبار، وأكدتها طليقته السابقة سلمى، فأراد شاكوش دحض هذه الأخبار عن طريق الزواج، فاختار بنت الجيران لتأكيد أن هذا الأمر خاطئ، ووافقت ريم على الزواج رغم علمها بذلك، وعلى أمل تسير الحياة بشكل جيد وهو ما لم يحدث.

وتابع أنه رغم مساعدة ريم لحسن شاكوش ووقوفها بجواره طوال فترة زواجهما، إلا أنه كان يعتبرها أداة وواجهة اجتماعية فقط، وليست زوجة بالمعنى المعروف، فكان يعيش حياته كالعزاب، في سهر وسفر وعلاقات نسائية، دون مراعاة لمشاعرها.

علاقة مع فنانة شهيرة


وكشف المصدر عن الفنانة المشهورة التي قصدتها ريم طارق في تصريحاتها، وأشارت إلى أنها تربطها علاقة عاطفية بحسن شاكوش وقضت معه أيام في العين السخنة، مؤكدا أنها الفنانة ميرهان حسين، حيث ظهرت معه في أكثر من مناسبة، بل وكانت ترقص على أغانيه في مقاطع فيديو تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت إلى أن ريم طارق لم تشأ الكشف عن كل هذه التفاصيل صراحة في الفيديو الذي نشرته، لرغبتها في عدم تصعيد الأمر، مكتفية فقط بالإشارة والتلميح، لردع حسن شاكوش، وتخويفه، وتحذيره من الاقتراب منها أو مضايقتها، لأنها تريد العيش في سلام مع حصولها على كل حقوقها.



تصريحات ريم طارق


وكانت ريم طارق طليقة حسن شاكوش، قد كشفت أثناء حلولها ضيفةً في برنامج 90 دقيقة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عن العديد من الأسباب التي دفعتها لطلب الطلاق من مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، ومنها أنها اكتشفت خيانته لها، وقالت: "كنا في نهار رمضان، كان في ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت، كتبت له: (إنت وصلت يا حبيبي)".

وأضافت ريم طارق: "قعدت 30 يوما في رمضان أشوف حاجات زي كده ومختلفة، وفي وقت من الأوقات الفنانة دي حبت تسمعني صوتها، كانوا مع بعض وقعدت تضحك".

اقرأ أيضا..


 

ads