الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنتي أصل الحكاية» احتفالية كبرى لسيدات أولياء إحدى مدارس شرم الشيخ

السبت 20/أبريل/2024 - 08:58 م
شرم الشيخ 2024
شرم الشيخ 2024

تقدمت أمل المغربي مدير عام مدارس سان جوزيف الدولية بمدينة السلام في شرم الشيخ الساحلية، بخالص الشكر والتقدير لجميع السيدات أولياء الأمور وجميع السيدات أعضاء هيئة التدريس وجميع الإداريين بالمدرسة على المشاركة في الحدث الكبير التى نظمته إدارة المدرسة للاحتفال بجميع السيدات أولياء الامور الكرام.






حدث "أنتي أصل الحكاية" بمدارس شرم الشيخ 



وقد نظمت مدارس سان جوزيف الدولية بمدينة السلام في شرم الشيخ، حدث بعنوان "أنتي أصل الحكاية" ايمانا منا بالدور الذى تقدمه كل سيدة تجاه أبنائها ومجتمعها وعكست هذه المشاركه الفعاله من السيدات الكريمات روح التميز والفرح والشعور بالتقارب بين الجميع.


كما انعكس ذلك على اخراج الحدث فى أبهي صوره ونجاحه الأمر الذي يدعوا الجميع بالتفاخر بالإنتماء إلى الأسرة الواحدة أسرة مدرسة سان جوزيف بمدينة شرم الشيخ في محافظة البحر الأحمر.



اقرأ أيضا.. 



العناية بالبشرة في شرم الشيخ
 


وتقدم أعضاء هيئة التدريس بمدارس سان جوزيف في مدينة السلام في شرم الشيخ، بالشكر والتقدير للدكتورة سلمى كمال رئيس شعبة العناية بالبشرة والشعر بنقابه المهن التجميلية، على المجهود الرائع فى إلقاء محاضرة عن أهمية العناية بالبشرة والشعر.



حيث تفضلت بتقديم مجموعة من النصائح للعناية بالبشرة والشعر والتي لاقت اعجاب السيدات المشاركات في حدث "أنتي أصل الحكاية" والتى تأمل بالتعاون الدائم في ما هو قادم، كما صرح أعضاء هيئة التدريس في شرم الشيخ: "تضع الصوره المبهجة للحدث أمام أعيننا أن نصر على تقديم المزيد والمزيد لإسعاد هذه الأسرة، متمنية التوفيق والسعاده والفرح للجميع". 











اقرأ أيضا.. 

ads
ads