الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ردت زينة على انتقاد طارق الشناوي لها؟

الأحد 21/أبريل/2024 - 01:23 م
زينة
زينة

حلت الفنانة زينة وأبطال مسلسل "العتاولة" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024 وحقق نجاحا كبيرا، ضيفة على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويعوض على شاشة أم بي سي مصر، وردت خلال حديثها على الانتقادات الموجه لها من قبل الناقد الفني طارق الشناوي.

 



رد زينة على طارق الشناوي

 

ولفتت زينة إلى أنه يجب على الناقد الفني أن ينتقد بحيادية ولا يدخل المشاكل الشخصية في العمل معلقة: لما عملت الليلة واللي فيها قال زينة أخيراً خرجت من مشاكلها الشخصية مالك ومال الكلام ده، ولما عملت العتاولة قال زينة جرجت من البطولة المطلقة وزعلانة، لا أنا بعمل عمل كبير مع نجوم كبار.

 


وتابعت زينة: أتكلم بحيادية عشان استفيد منك وعارفة أنك بتحبني لكن بلاش تدخل الأمور الشخصية عشان أنا استفيد والأجيال الجاية تستفيد.

 

كما أكد  المخرج أحمد خالد موسي على أن محطة أم بي سي طلبت تقديم جزء ثاني بنفس الأبطال لتحقيقهم النجاح المطلوب قائلاً : أكيد مش هيعملوا ده مجاملة وفي تقارير بتوري نسب المشاهدة الحقيقية.

 



اقرأ أيضا.. 


أحداث وأبطال مسلسل العتاولة

 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار درامي حول حول صراع شقيقين أحمد السقا وطارق لطفي تدور أحداثه في محافظة الإسكندرية وتشتد الصراعات والمشاكل بين الأخوين ليكشف لنا المسلسل عن مفاجآت عدة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع وغيرهم.

 

وحقق المسلسل نجاح كبير خلال فترة عرضه في الموسم الرمضاني كما أشاد الجمهور بثلاثية طارق لطفي وباسم سمرة وأحمد السقا.

 



اقرأ أيضا..


ads