السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انفعال أحمد السعدني في جنازة والده | عمرو أديب: أقل حاجة يعملها إنه يشتم

الأحد 21/أبريل/2024 - 03:03 م
أحمد السعدني وعمرو
أحمد السعدني وعمرو أديب

تصدر الفنان أحمد السعدني حديث الجمهور في الساعات الماضية بعد انفعاله الشديد على أحد الصحفيين في جنازة والده الفنان صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 81 عاماً.

 



عمرو أديب يهاجم ظاهرة التصوير في جنازات المشاهير

 

وعلق الإعلامي عمرو أديب على ظاهرة التصوير السيئة التي أصبحت منتشرة بشكل كبير في جنازات المشاهير، مؤكداً أن هذا لا يراعي حرمة الميت ولا مشاعر أقاربه والموضوع يسيء للصحافة والإعلام بشكل كبير.

 

 


وتابع عمرو أديب: انت عارف يعني أيه أبوك مات، الراجل جواه حزن شديد مش قادر يتصور ولا يتكلم يجي حد يقوله ممكن صورة أو أيه شعورك؟! انت عايزه يعمل أيه ما طبيعي يشتم ودي أقل حاجة يعملها.

 

 


وأضاف عمرو أديب: معظم اللي بيصوروا ناس مجهولة ولازم حد من تلك المهزلة التي تسيء لنا وتنظيم الأمر بشكل لائق لمراعاة مشاعر أقارب وأبناء المتوفي وحرمة الميت.

 

 



جنازة صلاح السعدني

 

وشيعت جنازة الفنان صلاح السعدني من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة من أجيال مختلفة على حضور الجنازة، ومن بينهم: محمود الخطيب، إنجي على، أحمد حلمي، منى زكي، محمد عادل إمام، رامي عادل إمام، سليمان عيد، أحمد السقا، أحمد رزق وغيرهم.

 

معلومات عن صلاح السعدني

 

 صلاح السعدني من مواليد 23 أكتوبر 1943 وحصل على بكالوريوس زراعة.

 

وهو الصديق المقرب للفنان عادل إمام والفنان الراحل سعيد صالح وشكلا ثلاثية مميزة وفريدة سوياً.

 

هو شقيق الكاتب الساخر محمود السعدني.

 

وتعد أول أعماله مسلسل (الرحيل) عام 1960، وغاب عن التمثيل أربع سنوات ليعود عام 1964 في مسلسل (الضحية)، كما شارك في عدة أفلام منها (الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء)، وتميز في الأعمال الدرامية بشكل ملحوظ، ومن أبرز المسلسلات التي قام ببطولتها (أرابيسك، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية، عمارة يعقوبيان، رجل في زمن العولمة).

 

اقرأ أيضا.. 

ads