السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات الفن تألقن في مهرجان أسوان لسينما المرأة

الأحد 21/أبريل/2024 - 07:56 م
مهرجان أسوان
مهرجان أسوان


 

 

شهدت فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، التي انطلقت مساء السبت، تألقا واضحا لنجمات الفن والتي كان أبرزهن الفنانة غادة عادل والفنانة هند صبري، ناهد السباعي، ريم البارودي، سوزان نجم الدين.


 

وظهرت النجمات بإطلالات مختلفة ومتنوعة مابين المنفوش والكلاسيك ومنهم من مالت إلى الألوان مثل الفنانة سوزان نجم الدين التي اعتمدت فستانا بسيطا وبتطريزات على الشق العلوي باللون البنفسجي،



 كما اختارت الفنانة هند صبري فستانا باللون البيج مكشوف الأكمام أبرز جمالها ونعومتها، واتجهت الفنانات الأخريات إلى اللون الأسود مثل الفنانة ريم البارودي والفنانة غادة عادل.



 





تكريم هند صبري وغادة عادل في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

 

 

وتم تكريم الفنانة هند صبري في مهرجان أسوان في إطار اختيار دولة تونس كضيف شرف في الدورة الثامنة، كما تم تكريم الفنانة غادة عادل، كما ينضم المهرجان قسماً خاصاً للأفلام التونسية من بينهم فيلم "مش معروف" إخراج هبة الذوادي، نضال قيقة"، إخوان، شيطانة.

 


 

وعرض في المهرجان الفيلم التونسي بنات ألفة الذي حاز على العديد من الجوائز كما وصل للمنافسة النهائية على جوائز الأوسكار بنسختها الأخيرة.



 

ويضم المهرجان 76 فيلما يمثل 35 دولة، ومسابقات الأفلام الطويلة والقصيرة، وأفضل فيلم، ومسابقة أفلام الورش.



 





صفاء مراد تكشف تفاصيل مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة



 

وقد كشفت صفاء مراد المدير الفني لمهرجان أسوان في تصريحات تليفزيونية لها أن حفل افتتاح شهد حضور وزيرة التضامن ووزيرة الثقافة ومحافظ أسوان ورئيس المجلس القومي للمرأة إلى جانب مسؤولين آخرين.



وتابعت صفاء مراد، المدير الفني لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، أنه تم تكريم المنتجة غادة عادل والمخرجة الكبيرة هالة خليل والدكتورة منى الصبان وغيرهم من خارج مصر.



 


اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»

ads