السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة ارتباط دينا الشربيني بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش

الأحد 21/أبريل/2024 - 09:15 م
دينا الشربيني وأنس
دينا الشربيني وأنس بوخش


 

تصدر ارتباط الفنانة دينا الشربيني بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد ظهورهما سويا وبشكل متقارب خلال عرض فيلم شقو وهو ما أثار الجدل إلى أنه هو الحبيب السري لدينا الشربيني بعد تصريحاتها أنها تعيش في علاقة حب دون التطرق لتفاصيل حول هوية الشخص.

 


حقيقة ارتباط دينا الشربيني بالإعلامي أنس بوخش

 

ولكن كشفت الفنانة دينا الشربيني في تصريحات تليفزيونية سابقة أنها على علاقة حب مع شخص مصري الجنسية وهو ما يتعارض مع الأنباء المتداولة عن وجود قصة حب تجمعها مع الإعلامي أنس بوخش.

 

جدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني قد حلت ضيفة على برنامج abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة على اليوتيوب وخلال لقائها تحدثت عن العديد من الجوانب الخفية في حياتها وطفولتها التي كانت مليئة بالمغامرات وعلاقتها بوالدتها ووالدها وشعر الجمهور بعد هذا اللقاء أن هناك تناغم وكيمياء واضحة بين الطرفين وهو ما أثار الشكوك حول وجود علاقة حب تجمعهما.


 

اقرأ أيضًا..

زوج عبلة كامل السابق يكشف حقيقة مرضها.. وإمكانية عودتها من الاعتزال


أسرة فيلم شقو يحتفلون بالعرض الخاص

 

وخلال الأيام الماضية احتفلت أسرة فيلم شقو بالعرض الخاص المقام في إحدى السينمات داخل مول شهير فى منطقة السادس من أكتوبر، وسط استقبال حافل من الجمهور.

 

وحضر العرض الخاص الفنانة دينا الشربيني التي غمرتها السعادة بلقاء الفنانة أمينة خليل وتبادلا الأحضان والقبلات والصور التذكارية على السجادة الحمراء، كما تواجد الفنان عمرو يوسف والفنانة يسرا والفنان محمد ممدوح والفنانة سوسن بدر.

 


اقرأ أيضا.. 

ads