الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تثير الجدل رفقة كلب في صحراء الرياض

الأحد 21/أبريل/2024 - 11:06 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

أبقت الأسابيع القليلة الماضية جورجينا رودريجيز مشغولة للغاية، بينما غاب كريستيانو رونالدو عن الملاعب بسبب إيقافه بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام الهلال في كأس السوبر السعودي، وكانت صديقته تبقي نفسها مشغولة، حيث عملت جورجينا رودريجيز على التألق في صحراء المملكة العربية السعودية في حملة إعلانية جديدة. 





جورجينا رودريجيز تتألق بالأسود 


وبعد وقت قصير من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها البالغة من العمر عامين إلى جانب صديقها كريستيانو رونالدو، انتقلت جورجينا رودريجيز إلى وضع العمل حيث شوهدت وهي ترتدي ملابس سوداء أنيقة لمشروع جديد في وسط صحراء المملكة العربية السعودية.

بينما التقطت هذا المشهد مقطع فيديو شاركته إحدى صفحات معجبي رونالدو، عبر حسابها على منصة X، تويتر سابقا، والتي تحمل اسم @eliamvl1. وشوهدت المؤثرة الأرجنتينية الإسبانية وهي تتصدر غلاف مجلة أزياء جديدة في صحراء الرياض.  
بينما أظهر الجزء الأول من المقطع جورجينا رودريجيز وهي ترتدي فستانًا أسود مذهلًا بينما تحمل كلبًا بسلسلة ذهبية، وفي لحظة أخرى.

كما شوهدت جورجينا وهي ترتدي فستانًا ورديًا طويلًا فوق بدلة سوداء بالكامل، والجدير بالذكر أنها كانت برفقة طاقم تصوير كبير وفريقها بأكمله، الذين اعتنوا بمكياجها وخزانة ملابسها وغيرها من الضروريات.




اقرأ أيضا.. 





عائلة جورجينا رودريجيز وصديقها 


وعلى صعيد آخر، يخصص كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز وقتًا ممتعًا لأطفالهما الرائعين، ومع غياب كريستيانو رونالدو حاليًا عن المباريات، أصبح لديه متسع من الوقت ليقضيه مع صديقته وأطفاله. 

حيث فاجأ الزوجان مؤخرًا ابنتهما الثالثة بيلا بكعكة للاحتفال بعيد ميلادها الثاني في 18 أبريل، ولسوء الحظ، يصادف ذلك اليوم أيضًا الخسارة المأساوية لطفلهما الرضيع أنجيل، والذي حزن عليه رونالدو مؤخرًا، ولكن نجم نادي النصر السعودي يبعد تفكيره وعقل جورجينا رودريجيز عن الأمر بأنشطة ترفيهية أخرى.






اقرأ أيضا.. 

ads