الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على غرار محمد رمضان | تامر حسني يستعرض سيارته في حفله الأخير

الأحد 21/أبريل/2024 - 11:24 م
تامر حسني
تامر حسني

تفاعلت وسائل التواصل الاجتماعي مع حضور المطرب تامر حسني وابنته تاليا على خشبة المسرح بسيارة فيراري خلال حفلته الأخيرة، حيث أثار هذا المشهد إعجاب جزء من الجمهور، وغضب البعض الآخر، وأصبح حديث الساعة، وقد تم تداول الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر تامر حسني وهو يقود السيارة وابنته تاليا تجلس بجانبه، ما أثار الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.






تامر حسني يحتفل مع طلاب المدارس 


وقرر تامر حسني أن يخصص حفلته لطلاب المدارس، ليحتفل معهم بتخرجهم ونجاحهم، وهذا القرار نال استحسان الجمهور وحظي بإعجابهم. فقد أبدى الكثيرون إعجابهم بتصرف تامر حسني واهتمامه بالشباب، وبالذات تلك الفئة التي تعد جزءاً أساسياً من جمهوره. وقد أشاد الكثيرون برسالة تامر حسني التي تعبر عن امتنانه لجمهوره الشاب وتقديره لدورهم في نجاحه، واستحقاقه للقب "مطرب الجيل".

بينما يعتبر تامر حسني محبوباً بين الشباب، ولكن هذه الإطلالة المثيرة للجدل على خشبة المسرح بصحبة ابنته وسيارة فيراري جذبت انتباه الكثيرين وأظهرت جانباً جديداً من شخصيته، حيث يعد هذا الحدث لم يكن مجرد إطلالة فنية عادية، بل كان يحمل رسالة إيجابية تعبر عن قيم الأسرة والتقدير للشباب. 



اقرأ أيضا.. 






تامر حسني يشعل حفل طلاب المدارس 


وقد بدأ تامر حسني الحفل الخاص بطلاب المدارس بطريقة مثيرة، حيث دخل المكان بسيارة فيراري مستقلّاً إياها، ما أثار إعجاب الجماهير المتواجدة. وقام بطلب من ابنته أن تحيّي الجماهير، ما أضاف للأجواء جوًا عائليًا مميزًا.

ومع بداية حفل تامر، وتقديمه لمجموعة من أغانيه الشهيرة، اندلعت حماسة الجمهور وتفاعلوا بشكل كبير مع أدائه، حيث انتشرت الصيحات والصفيرات في جميع أنحاء المكان. وبدأ الطلاب بالرقص والتفاعل مع الأغاني بشكل ملفت للنظر.




تامر حسني في مرمى النيران 


وقد أشاد جزء كبير من الجمهور بحفل تامر حسني لطلاب المدارس، إلا أن هناك جزء كبير من الجمهور هاجم المطرب عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث تعرض لموجة من الانتقادات الحادة، فقط كتب أحد المتابعين على مقطع فيديو المطرب وهو يدخل الحفل بسيارته الفيراري: "وكأنه محمد رمضان للأسف الشديد تامر بدأ يتحول على جمهوره ويعيش دور النجم النمبر وان". 

وجدير بالذكر بالذكر أن تامر حسني تعرض لهجوم على نطاق واسع، في شهر رمضان الماضي، بسبب مشاركته في حملة دعائية لصالح شركة "شيبسي" المدرج اسمها ضمن قائمة المقاطعة، بسبب أحداث الشرق الأوسط. 






اقرأ أيضا.. 

ads