السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تتصدر جوجل بسبب تصرف مفاجئ تجاه أحمد فهمي

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:31 م
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد


 

تصدرت الفنانة هنا الزاهد تريند محرك البحث جوجل بعد إلغاء متابعتها لطليقها الفنان أحمد فهمي وهو ما أثار التكهنات حول توتر العلاقة بين الثنائي في الفترة الأخيرة خاصة بعد ظهورهما في عزاء الفنان صلاح السعدني ولم يتبادلا السلام.

 

وقامت هنا الزاهد بإلغاء متابعة طليقها الفنان أحمد فهمي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بينما يظل الفنان أحمد فهمي يتابعها.

 

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي 

 

بعد قصة حب كانت بمثابة قدوة للكثير من الجماهير، للثنائي المحبوب هنا الزاهد وأحمد فهمي اللذان توجوا تلك القصة بالزواج بحفل اسطوري حضره كافة نجوم ومشاهير الفن، اعلن الثنائي في الفترة السابقة انفصالهما بشكل رسمي بعد العديد من الأنباء التي طاردتهما في الفترة الأخيرة حول انفصالهما.

 

 

اقرأ أيضا..


آخر أعمال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

يذكر أن آخر أعمال الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد كان فيلم مستر أكس الذي حقق نجاح كبير في دور العرض السينمائي 2023 .

 

أحداث فيلم مستر أكس

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، في إطار كوميدي، حول مستر إكس، الذي ينشأ منظمة سرية نتيجة لبعض العقد النفسية التي تعرض لها في السابق، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ثم تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ليحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 



أبطال فيلم مستر أكس

 

أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

 


اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


ads