الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد من المحكمة في قضية مدير أعمال حلمي بكر

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:02 م
حلمي بكر
حلمي بكر


 

حجزت محكمة جنح العجوزة، محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، لاتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون و280 ألف جنيه، لجلسة 27 مايو للحكم.

 

واستمتعت المحكمة إلى محامي الموسيقار الراحل حلمي بكر بعد تقديمه بلاغ ضد مدير أعمال الفنان حلمي بكر بعد استيلائه على مبلغ مالي منه يقدر باثنين مليون ومائتين وثمانين ألف جنيه.

 

استيلاء مدير أعمال حلمي بكر على أمواله

 

وكشف محامي حلمي بكر أن المشكو في حقه "ن .أ" مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر السابق اشتغل مرض الموسيقار واهمه أنه سوف يودع المبلغ المالي في أحد البنوك بشهادة 18 % وقام بإحضار شخص أدعى أنه موظف من البنك واكتشف بعد ذلك أنه قام بإيداع المبلغ في حسابه.


 

اقرأ أيضا.. 


مرتضى منصور يكشف المستور عن أرملة حلمي بكر ويتوعدها بالسجن

 

كشف المستشار مرتضى منصور عبر تصريحات صحفية له سابقة أنه يتوعد أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر بالسجن مشيراً إلى أنها اتبعت كافة طرق التعذيب معه وقامت بإطفاء السجائر في جسده وهناك دلائل و تسجيلات للموسيقار حلمي بكر يعترف فيها أنه تعرض للتعذيب من قبل زوجته سماح القرشي.

 



مرتضى منصور يتوعد أرملة حلمي بكر بالسجن

 

وأشار مرتضى منصور أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يطلب فيه التحقيق في وفاة الموسيقار حلمي بكر مسموماً بعد تناوله إحدى الوجبات من قبل زوجته.

 

ونفى مرتضى منصور كل ما قيل على لسان سماح القرشي بأنه مدين لحلمي بكر بأموال لافتاً أنه لم يجتمع بالموسيقار من قبل فكيف يكون مدين له بالأموال متوعداً بمقاضاتها بسبب تلك التصريحات أيضاً، ولن يهدأ له بال حتى تدخل السجن.

 



اقرأ أيضا.. 


ads