السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من مسؤول المستشفى البيطري بعد شكوى مشيرة إسماعيل

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:06 م
مشيرة إسماعيل
مشيرة إسماعيل


 

تصدرت الفنانة مشيرة إسماعيل تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد استغاثتها بإغلاق مستشفى الكلاب داخل العمارة السكنية التي تقطن بها مؤكدة أنها لا تملك أي تراخيص  قانونية وذلك في تصريحات تليفزيونية لها.

 



أول رد من مسؤول المستشفى البيطري بعد شكوى مشيرة إسماعيل

 

ليخرج مسؤول المستشفى البيطري المشكو في حقه الدكتور أحمد عماد ويكشف حقيقة الأمر خلال تصريحات صحفية له مؤكداً ان كل ما تم تداولك هو افتراء وأنه يمتلك كافة التراخيص القانونية والشهادات  الرسمية لمزاولة المهنة، كما أنه تواصل مع الفنانة مشيرة إسماعيل بشكل شخصي لمحاولة ارضائها واخبارها بكافة التفاصيل لطمأنتها أن المكان أمن ولكنها لم تقتنع إطلاقاً.

 

وتابع دكتور أحمد عماد: كل المعايير المرتبطة بافتتاح العيادة البيطرية تنطبق على الشقة المستأجرة أكتر شغلنا على القطط.. وما فيش أي خوف من الكلاب لأن أصحابها معاهم.

 


اقرأ أيضا..

 

مشيرة إسماعيل تستغيث بالحكومة 

 

 

يذكر أن الفنانة مشيرة إسماعيل  أطلقت صرخة استغاثة خلال الساعات الماضية بالحكومة وذلك عبر تصريحات لها عبر مداخلة هاتفية لبرنامج الستات الذي تقدمه الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة .

 



سبب استغاثة مشيرة إسماعيل بالحكومة

 

وأشارت مشيرة إسماعيل أنها فوجأت منذ فترة بوجود مستشفى للكلاب في عمارتها التي تقطنها في حي مصر الجديدة 

 

موضحة  إلى أن العمارة سكنية وليست مخصّصة لأي مشاريع تجارية أو إدارية.

 

كما أكدت أنها تواصلت مع رئاسة مجلس الوزراء ومحافظ القاهرة وحي مصر الجديدة، لإيجاد حل لهذه المشكلة، ولكنها لم تلقَ أي استجابة.

 

وأعربت مشيرة إسماعيل عن مدى تخوفها الشديد من تلك المستشفى التي تحوي كلاب بحجم البقر على حد وصفها كاشفة أنه أمر مخيف ومرعب لها ولسكان العمارة، وناشدت الفنانة مشيرة إسماعيل الحكومة بضرورة التحرك.


 اقرأ أيضًا..


ads