الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة اعتزال الفنانة نهال عنبر الفن

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:31 م
نهال عنبر
نهال عنبر

انتشرت العديد من الأنباء حول اعتزال الفنانة نهال عنبر الفن وذلك بعد انتشار صورتها مع شيخ الأزهر بالحجاب وهو ما أثار التساؤلات حوال اعتزالها أم لا.

 



حقيقة اعتزال الفنانة نهال عنبر الفن

 

وعلقت نهال عنبر عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكشفت أنها لم تعتزل الفن ولم تنوي أن تعتزل في يوم من الأيام معلقة: أنا لم ولن اعتزل التمثيل أبدا، فكل أعمالي أتشرف بها ولا تخدش حياء الأسر المصرية، وسأظل أقوم بالتمثيل لآخر عمري.

 

وحظى منشور الفنانة نهال عنبر على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وجمهورها الذين أبدوا اعجابهم بها ولفنها مطالبين إياها  بعدم الاكتراث لمثل تلك الشائعات .


 اقرأ أيضًا..




آخر أعمال نهال عنبر

 

شاركت الفنانة نهال عنبر في مسلسل بدون سابق انذار الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024بطولة الفنان أسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد وتدور أحداث المسلسل حول مصير الزوجان مروان وليلى في صراع مع الزمن لإنقاذ حياة ابنهما، ويواجهان العديد من التحديات والمواقف الصعبة، ويحاولان بكل ما أوتيا من قوة إنقاذ حياة ابنهما الذي يحتاج إلى إيجاد متبرع كي يجري عملية عاجلة لنقل النخاع العظمي.

 

يشارك في بطولة العمل مجموعة من أبرز نجوم الفن من بينهم الفنانة عائشة بن أحمد، آسر ياسين، أحمد خالد صالح،  نهال عنبر، جهاد حسام الدين، عمر الشناوي، بسمة حسن ، فتوح أحمد، ياسر علي ماهر. 




اقرأ أيضا..


ads
ads